العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ

«نقابة العمال» تكرم 3 موظفين من «GII»

كرم الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 3 من موظفي جلف انترناشيونال انفسمنت (GII) في الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد بمناسبة عيد العمال والذي يصادف الأول من مايو/ أيار من كل عام في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج، برعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبتكريم من وزير العمل مجيد العلوي.

وقد رشحت جلف انترناشيونال انفسمنت: المدير العام للشركة، علي محمد سعيد، علاء طريف وعلي الحمران، لهذا الحفل نظرا لنشاطهم الملحوظ خلال العام المنصرم، وإنجازاتهم المشهودة في الشركة.

وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، مصطفى الشيخ، عن فخره بتكريم موظفيه الثلاثة قائلا: «إنه لمن دواعي سروري وفخري أن يكرم ثلاثة من موظفي شركتنا في هذا الحفل السنوي، وأتمنى أن يكون هذا التكريم بمثابة الحافز لهم على استمرارية العطاء والإنجاز، ولغيرهم من الموظفين في الشركة».

يذكر أن شركة «جلف انترناشيونال إنفسمنت» هي شركة استثمارية بحرينية تأسست العام 2005 وتتفرع إلى عدة شركات تخدم المملكة في مجالات متعددة منها: شركة رفاه للتطوير العقاري، شركة جلف انترناشيونال للتصميم الداخلي، شركة جلف انترناشيونال للمقاولات والصيانة، مجلة «عقار»، سلسلة مطاعم كني روجرز روسترز العالمية، شركة جلف انترناشيونال لتعبئة المياه السائبة (مياه كلير)، شركة وي نايس كيدس فاشن، وغيرها.

العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً