العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

الملك يتلقى دعوة رسمية لزيارة الهند

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،في قصر الصخير اليوم الأحد (8 ديسمبر / كانون الأول 2013) وزير الخارجية بجهورية الهند الصديقة، سلمان خورشيد، وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في منتدى حوار المنامة في دورته التاسعة الذي تستضيفه مملكة البحرين حاليا ، إذ نقل وزير الخارجية الهندي دعوة رسمية من الرئيس الهندي براناب موخرجي لجلالة الملك لزيارة جمهورية الهند الصديقة ، وقد قبلها جلالته شاكراً للرئيس على تلك الدعوة متطلعا جلالته الى زيارتها في القريب , كما نقل وزير الخارجية بجهورية الهند الصديقة سلمان خورشيد الى جلالته تحيات رئيس جمهورية الهند الصديقة براناب موخرجي ورئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ وتمنياتهما الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها اطراد الرفعة والتقدم والرقي .

ورحب جلالة العاهل بالوزير الضيف، مشيدا بالعلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات في اطار التعاون الآسيوي.

ونوه جلالة الملك كذلك بالدور الهام الذي تضطلع به جمهورية الهند واسهاماتها الايجابية مع المجتمع الدولي في تعزيز وترسيخ الامن والاستقرار والسلام العالمي.

ما أثنى جلالة العاهل على دور الجالية الهندية في مملكة البحرين وإسهاماتها الطيبة في مسيرة التقدم والتنمية والبناء منذ سنوات طويلة والتي أسهمت في النهضة التي تشهدها المملكة في كافة القطاعات ، ومؤكداً انهم موضع ترحيب و تقدير دائماً .

وكلف جلالته وزير الخارجية الهندي بنقل تحياته الى رئيس جمهورية الهند و إلى رئيس الوزراء الهندي وخالص تمنياته للشعب الهندي الصديق المزيد من الازدهار والتقدم .

من جانبه نوه وزير خارجية جمهورية الهند الصديقة بالعلاقات التي تربط البلدين و الشعبين الصديقين معربا عن حرص جمهورية الهند على تعزيز هذه العلاقات و تنميتها في المجالات كافه ، كما أعرب عن شكره و تقديره لجلالة الملك ورعاه على ما تلقاه الجالية الهندية من ترحيب واهتمام في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً