العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

البحرين تحصد جائزتين في مسابقة اتحاد الاذاعات العربية

حققت مملكة البحرين انجازاً في المجال الاعلامي بحصدها لجوائز اتحاد الاذاعات العربية وذلك في الحفل الذي اقيم في مقر اتحاد الاذاعات العربية بمقرها في العاصمة التونسية.

واعلن خلال الاجتماع التسعين للمجلس التنفيذي والاجتماع الثالث والثلاثين للجمعية العامة وبحضور جميع الاعضاء والمنظمات والهيئات الاذاعية والتلفزيونية، عن فوز مملكة البحرين بجائزتين من ضمن جوائز الاتحاد.

وحصدت هيئة شؤون الاعلام الجائزة الاولى لفئة البرامج البيئية من خلال برنامج (محمية العرين) والتي استلمها عبدالله خالد مدير الاخبار، حيث هدفت هذه المسابقة الى نشر الوعي البيئي لدى المواطن العربي، وشارك فيها كل من سلطنة عمان والعراق وفلسطين ومصر والسودان والجزائر والاردن وتونس.

كما نالت مملكة البحرين جائزة افضل منسق اخباري والتي تم اقرارها من قبل اللجنة الدائمة للاخبار وتهدف الى تشجيع وتحفيز المنسقين الاخباريين على انتقاء افضل المواد الاخبارية وادخالها في التبادلات، وحصدت الجائزة الثانية الآنسة هند جمشير المنسق الاخباري بهيئة شؤون الاعلام كأفضل منسقة اخبارية مناصفة مع منسق التلفزيون المصري، وقد استلم الجائزة عبدالله البلوشي مدير عام الشؤون الفنية والتقنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً