العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"الأوقاف الجعفرية" تتسلم صرح مأتم العهد الحسيني بعد تشييده

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

تسلمت إدارة الأوقاف الجعفرية صباح اليوم الأحد (8 ديسمبر / كانون الأول 2013) مأتم العهد الحسيني في إسكان جدحفص من وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الذين سعوا إلى تشييده بأمر من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إذ وجه جلالته إلى بنائه في العام 2007.

وقد حضر مراسم التسليم مدير إدارة الأوقاف الجعفرية علي الحداد ومهندس الوزارة عبدالرحمن هزيم ومنفذ المشروع يوسف العلوي صاحب شركة "الهداية" لمقاولات البناء، ورئيس الشئون الهندسية في الأوقاف الجعفرية محمد أمين.

هذا وقد شيد المأتم على مساحة تربو على ألف متر مربع واستغرق بناؤه عامين ،كما كلف بنائه نحو مائتي ألف دينار، وستقوم الأوقاف الجعفرية بتسليمه للأهالي غداً.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور ومدير الإدارة الدكتور علي الحداد وكافة منتسبي الأوقاف شكرهم إلى القيادة على مساهماتهم القيمة والبهية في بناء الحسينيات والروضات الحسينية، وقال "نخص بالشكر رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الذي لم يألوا جهداً في إبراز مثل هذه للمشاريع وترجمتها إلى واقع معاش، كما أن الشكر موصول لوزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة لجهوده الكبيرة التي بذلها من أجل تشييد هذه الصروح الدينية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:59 م

      ماتم و مدرسة

      أأمل ان يستغله الأهالي في الإصلاح والتدريس وتجمع الجميع تحت مظلة سيد الشهداء ، ونشر أهداف ثورة الامام الحسين ع .

اقرأ ايضاً