العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"بابكو" تشارك في وقائع ندوة دولية لتدريب وتأهيل مفتشي معدات الرفع

في إطار حرصها المتواصل من أجل تعزيز المشاركة الإيجابية في شتى المحافل المحلية والإقليمية والعالمية بما يعمل على تأكيد مكانتها المرموقة في صناعة النفط والغاز على مستوى العالم، شاركت مؤخراً شركة نفط البحرين بابكو في فعاليات ووقائع ندوة دولية حول تدريب وتأهيل مفتشي معدات الرفع والتي أقيمت الخميس الماضي بتنظيم من جمعية مهندسي معدات الرفع في قاعة الفنار للمؤتمرات بفندق الدبلومات راديسون بلو في مملكة البحرين.

أقيمت الفعالية برعاية جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، حيث أناب الوكيل المساعد في الوزارة بافتتاح الندوة محمد الأنصاري.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة في شركة بابكو ناجي أحمد أن المنتدى استعرض عددا من الموضوعات الهامة المدرجة في جدول الأعمال، لاسيما مناقشة متطلبات التأهيل وبرامج التدريب الخاصة بالمفتشين الذين يستخدمون معدات الرفع العالية بهدف تعزيز معايير السلامة والصحة المهنية خلال عمليات الرفع.

وأضاف ان المنتدى أقيم في مملكة البحرين ضمن فعاليات برنامج دولي موسع يقام في بقاع عديدة من العالم تماشياً مع الجهود المبذولة على مستوى العالم لتحقيق معايير عالية الجودة بغية تحسين نواحي السلامة المهنية لهذه الصناعة الخطرة بطبيعتها.

وأكد ناجي أحمد أن المنتدى حظى بمشاركة واسعة من قبل خبراء واستشاري الصناعة وكبار المسئولين بما فيهم مدراء العموم ورؤساء الفروع ومدراء الدوائر والأقسام والقائمين على عمليات والرفع بمختلف الشركات والمؤسسات في العالم. تجدر الإشارة أن جمعية مهندسي معدات الرفع تعد بمثابة الرابطة العالمية الرئيسية لتدريب وتأهيل المفتشين الذين يقومون بعمليات التفتيش للمعدات، وتعد أيضاً في مصاف كبريات الجمعيات التجارية عالمياً في صناعة معدات الرفع وتضم في عضويتها على ما يربو على 720 عضو في 56 دولة مختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً