العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"الإسكان" تشرع في تسليم 105 عقد الانتفاع بالمرحلة الثانية للدير وسماهيج غداً

تشرع وزارة الاسكان صباح غدٍ – الاثنين - في تسليم عقود الانتفاع بوحدات المرحلة الثانية من مشروع الدير وسماهيج، وذلك في اطار البرنامج الاسكاني الذي اعلنت عنه الوزارة بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى.

واشار الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الاسكانية خالد عبد الرحمن الحيدان الى ان الوزارة قامت باستدعاء 105 مستفيدا بوحدات المرحلة الثانية من مشروع الدير وسماهيج لاستلام عقود وحداتهم وانهاء الاجراءات القانونية والبنكية تمهيدا لاستلام مفاتيح الوحدات، لافتا الى ان الوزارة كانت قد خصصت الوحدات للمستفيدين في وقت سابق عن طريق السحب الالكتروني وفقا للنهح الجديد بتخصيص الوحدات قبل اكتمال نسب الانجاز بها.
واضاف ان مرحلة تسليم العقود حاليا تاتي بعد انتهاء مراحل البناء وتوصيل الوحدات بشبكات البنية التحتيه، مشيرا الى ان تسليم وحدات الدير وسماهيج ياتي امتدادا لبرنامج تسليم العقود الذي شرعت فيه الوزارة في اكتوبر/ تشرين الأول الماضي من خلال تسليم عقوج وحدات مشاريع شمال شرق المحرق والمالكية وجدحفص والبسيتين.
من جهة اخرى افاد الوكيل المساعد للخدمات الاسكانية ان الوزارة قامت امس بتسليم عقود الانتفاع الى 85 مستفيدا من الوحدات السكنية بمشروع سلماباد الاسكاني، في اطار البرنامج الاسكاني الذي طرحته الوزارة.
من جهة أخرى أعلنت وزارة الاسكان الانتهاء من تخصيص 57 قسيمة سكنية ضمن مشروع الدير وسماهيج على المستفيدين، حيث شرعت الوزارة اعتباراً من يوم الاربعاء الماضي في إجراء أعمال السحب الالكتروني على القسائم، وهو الإجراء الذي تم بكل سهولة ويسر، نظراً لما يوفره نظام السحب الالكتروني الذي استحدثته الوزارة منذ عامين من وقت وجهد، وما يتمتع به من شفافية مطلقة في تخصيص القسائم والوحدات على المستفيدين.
وأكد خالد الحيدان أن الوزارة حريصة تماماً على الالتزام بالجدول الزمني لتخصيص وتسليم الوحدات والقروض التي أعلنت عنها ضمن برنامج توزيعات العيد الوطني وعيدا الجلوس، حتى يتم الانتهاء من تنفيذ هذا البرنامج في منتصف يناير/ كانون الثاني المقبل حسب توجيهات الوزير، ليتم بعد ذلك الشروع في التحضير لتخصيص وتسليم المراحل الأخرى من
الخدمات الإسكانية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:11 م

      وين العدل

      وين العدل احنا طلبات 1996 ما نحصل لانه من المنامه وناس 2005 يحصلون
      والله حررررام

    • زائر 5 | 11:45 ص

      أين وزعت القسائم

      القسائم للدير وسماهيج ويتم توزيها على خارج المنطقتين فقط 3 اشخاص للدير والبقية أين
      والله حراااام

    • زائر 4 | 10:13 ص

      الى متى !!!!

      صار لينا 20 سنة ننتضر وحدة سكنية!!!!!

    • زائر 2 | 9:29 ص

      الله كريم

      وينهم الباقي بنوزع بنوزع تتكلمون عن مستفيدن سابقين

    • زائر 1 | 9:00 ص

      فاضل 14-1-1995

      وصلت التوزيعات لعام 2004 في هذا المشروع
      وانا طلبي عام 1995 وما زلت صمود انتظر

اقرأ ايضاً