العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

رئيس الوزراء: الحكومة لن تكون في موقع المتفرج من محاولات البعض لهدم الإنجازات

شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على أن الإصلاح له مجالات ووجوه عديدة ممكن تحقيقها من خلال تضافر الجهود بين المؤسسات الدستورية والتعاون فيما بينها، مؤكدا سموه على ضرورة البناء على الأسس القوية التي تحققت في مملكة البحرين وتطويرها ليبقى الصرح البحريني شامخاً في كل مجال.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي الصالح ، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء سالم بن محمد الكواري وعدد من النواب وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن الحكومة تحرص على التعاون مع المؤسسات الدستورية وتتطلع إلى تعاون أوثق مع السلطة التشريعية فيما يتعلق بتعزيز الرقابة، بما يحقق هدف الجميع في الإصلاح والتطوير.

وقال سموه بأن الحكومة أحرص من غيرها على تكريس الديمقراطية وتعزيز استفادة الوطن والمواطن منها، ولكن البعض يسعى لاستغلال هذه الأجواء للإضرار بالوطن وهو مالا تقبل به الحكومة أبداً ولن تكون في موقع المتفرج من محاولات البعض لهدم الإنجازات التي تكاتف الجميع حكومةً وشعباً لتشييدها، مضيفا سموه بأننا لن ننظر إلى الخلف وسنستمر في البناء على الأسس القوية وتطويرها ليبقى البناء التنموي البحريني شامخاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً