العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

بابكو تُطلع وفد لجنة السلامة في "الكهرباء والماء" بخدمات وتقنيات الشركة

استقبلت مؤخراً شركة نفط البحرين "بابكو" وفد لجنة السلامة التابعة لهيئة الكهرباء والماء بمملكة البحرين، ضمن البرامج التوعوية التي تحرص على تقديمها بشكل متواصل عن أحدث تطبيقات السلامة المهنية والمعتمدة عالمياً، وفي إطار التزامها بتعزيز التواصل مع شتى مؤسسات المجتمع من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.

استهدفت الزيارة تعريف الوفد بمختلف الأنشطة والخدمات التي تضطلع بها شركة بابكو في ترسيخ ثقافة السلامة المهنية، فضلاً عن تعريفهم بدور الشركة ورسالتها في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني ومؤازرة جهود التنمية المستدامة في ربوع المملكة.

وخلال الزيارة، تم إطلاع الوفد على مختلف العمليات والتقنيات الحديثة التي تحرص شركة بابكو على تطبيقها والالتزام بها وفق أحدث التوجهات المعمول بها لدى كبريات مصافي التكرير في العالم.

كما زار الوفد عدداً من مرافق الشركة المختلفة بما فيها مدرسة الحريق وقسم الصحة المهنية وغيرها من المنشآت الأخرى.

وفي ختام الزيارة، أعرب الوفد عن خالص الشكر إلى إدارة شركة بابكو لتنظيم الزيارة، مؤكدين على الاستفادة التي حصلوا عليها من الزيارة.

كما أكدوا على اعتزازهم بزيارة مرافق ومنشآت الشركة، وأعربوا أعن اطيب الامنيات لشركة بابكو بالمزيد من النجاح والتوفيق في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً