العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

النعيمي يرعى معرض الإنتاج المدرسي الثامن بمشاركة الموهوبين وذوي الاحتياجات الخاصة

مدينة عيسى - وزارة التربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم إدارة الخدمات الطلابية برعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ، ضمن احتفالات وزارة التربية والتعليم بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس معرض الإنتاج المدرسي الثامن والذي يأتي تحت شعار "أعمل .. أنتج .. أصنع وطناً"، وذلك خلال الفترة من 9-12 ديسمبر/كانون الأول الجاري، خلال الفترة الصباحية من الثامنة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف ظهرًا وذلك في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، حيث سيكون المعرض مفتوحاً للجمهور.

وفي هذا الإطار أشار رئيس لجنة المعرض المدرسي الثامن حمد الحسن إلى أن هذا المعرض يهدف إلى إطلاع زواره على إنتاجات الأنشطة اللاصفية للطلبة بالمدارس، علمًا بأن ما يميز هذا المعرض هو مشاركة المدارس الخاصة والطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلبة مركز الموهوبين وطلبة الأندية المسائية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل خلال المعرض في مجال الخزف والنجارة وطباعة الأنسجة والفسيفساء وأعمال الديكور والرسم.

وأكد الحسن أنّ المعرض شهد في السنوات السابقة حضوراً كبيراً من الشركات والمؤسسات التي أشادت بالمستوى الراقي للمعروضات، حيث يتم عرض منتوجات عديدة مثل الخزفيات واللوحات الفنية والصناعات الغذائية والأنسجة والملبوسات والأعمال اليدوية والنجارة والمعادن، كما تم تخصيص جوائز للمجالات المتميزة في الصناعات، ودروع للمدارس المتميزة في الإنتاج المدرسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً