العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

المقلة يثمن قرار "البلديات" بالتخلص من شحنة الإبل المصابة بالكورونا

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس حماية المستهلك بمجلس المحرق البلدي علي يعقوب المقلة بقرار وكيل الزراعة والثروة البحرية بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بطريقة احترافية صحيحة وهو قرار حازم تمثل في إعدام هذه الشحنة بالكامل والتخلص منها تماماً.

وثمن المقلة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بضرورة التصرف الفوري تجاه شحنة الإبل التي تبين حصول إصابات بمرض كورونا في مصدرها.

وقال أن هذه التوجيهات تصب في مجال ما دأب عليه سمو رئيس الوزراء في وضع صحة المواطنين على رأس الأولويات بحيث يتم الاحتراز دون تردد ضد أي مخاطرة محتملة وهو ما ترجم من خلال هذه التوجيهات الحاسمة.

وقال المقلة أنه لا مجال للتساهل أمام الأمراض الخطيرة مزل مرض كورونا المعروف بأنه خطير وتنتقل عدواه من الحيوان إلى الإنسان، ولذلك يجب على الجميع تفهم هذا القرار من باب المصلحة العامة وبالخصوص أنها مشكلة متعلقة باحتمال حصول مرض أو وفيات لا سمح الله.

وفي الوقت نفسه ناشد المقلة الحكومة بأن تصرف تعويضا فوريا للتاجر الذي استورد هذه الشحنة، مشيدا بدور التجار في الأمن الغذائي ومطالبا بتوفير المجال للحوم الحية التي اختفت بشكل شبه تام من السوق مقارنة بما يطمح إليه المستهلك البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً