العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

طيران الخليج تدشن الرحلة الأولي إلى مطار آل مكتوم الدولي

دشنت شركة طيران الخليج اليوم الأحد (8 ديسمبر/ كانون الأول 2013) رحلتها الأولي إلى مطار أل مكتوم الدولي في منطقة دبي وورلد سنترال، لتصبح بذلك الناقلة الاولي ذات الخدمات المتكاملة التي تبدأ عملياتها في المطار الجديد، هذا وكانت الرحلة رقم GF578 قد أقلعت من مطار البحرين الدولي في تمام الساعة 9:30 صباحا لتحط بمطار آل مكتوم الدولي فى تمام الساعة 11:45 صباحا وعلى متنها ممثلي من وسائل الإعلام من دول الشرق الأوسط.

وقال رئيس قطاع العمليات فى شركة طيران الخليج الكابتن ناصر السالمي "نحن سعداء بتعزيز شبكة خطوطنا فى منطقة الشرق الأوسط والتي لا تزال تعتبر واحدة من اكبر شبكات الطيران فى المنطقة. وتعزز هذه الرحلة إلى مطار أل مكتوم الدولي من قوة شبكتنا فى المنطقة حيث تؤمن خيارات سفر أكثر لعملائنا. كما أن المسافرين الموجودين في مناطق الأعمال القريبة من مطار أل مكتوم، والمناطق السكنية مثل المرابع العربية ومرسى دبي ومدينة دبي الإعلامية وجزيرة النخلة جميرا، سيجدون خياراً أفضل للسفر على متن هذه الرحلة لاختصار مدة السفر".

وأضاف السالمي "علاوة على ذلك ان الرحلة المسائية الجديدة إلى مطار آل مكتوم، ستؤمن عملية ربط ممتازة لعملائنا المسافرين عبر مطار البحرين الدولي لأكثر من 30 وجهة على شبكة رحلاتنا،. وتأتي الرحلة الجديدة الى مطار أل مكتوم ضمن خطتنا للارتقاء بخدماتنا للمسافرين الراغبين بتجربة سفر ممتعة عبر المطار الجديد الذي يخدم القاطنين في المناطق الحديثة المحيطة بالمطار في دبي الجديدة .

ومن المعروف بان شركة طيران الخليج تسير 51 رحلة أسبوعية الى مطار دبي الدولي، بواقع سبع رحلات يوميا خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة، وثماني رحلات يومي الخميس والسبت إلى مطار دبي الدولي. وستقوم شركة طيران الخليج بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز الايرباص - ER320 لرحلاتها بين مطار البحرين الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وقد تم تجهيز هذا النوع من الطائرات بتكنولوجيا عالية من برامج الترفيهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:29 ص

      عادل

      يتحدثون وكأنهم فتحو خط طيران مباشر من البحرين لنيويورك او وشنطن او ملبورن يالله كل واحد يحلم على مستوى امكانيته

اقرأ ايضاً