العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"بلدي الجنوبية": حملة للنظافة وسوق خيري في ثانية الجنوبية استعداداً لليوم الوطني

الرفاع – مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدأ مجلس بلدي الجنوبية حملة لنظافة وتجميل الدائرة الثانية رسمياً يوم غد الاثنين (8 ديسمبر/ كانون الأول 2013)، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي والمحافظة الجنوبية، وذلك استعداداً لانطلاق احتفالات اليوم الوطني، وتشمل الحملة أعمال النظافة وتقليم الأشجار وصباغة عدد من الجدران.

ونظّم رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة علي المهندي جولة تفقدية لعدد من المواقع بصحبة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، ومدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود، ورئيس خدمات النظافة محمد المطوع، إضافة لعدد من المسئولين.

وتعرف المسئولون خلال الجولة على احتياجات المنطقة من حاويات القمامة، ورفع المخلفات، حيث تقرر البدء باستبدال حوالي 20 حاوية متهالكة بأخرى جديدة، مع تزويد بعض الشوارع بحاويات وسلال جديدة خاصة بالقمامة، وتركيب 500 علم على أعمدة الإنارة، وإزالة بعض البيوت المهجورة، إضافة إلى بعض أعمال التشجير.

وأوضح المهندي أن الحملة تهدف إلى استقبال الرفاع الغربي مناسبة اليوم الوطني وهي في أبهى صورة، إذ تتضمن فعاليات الحملة تنظيم سوق خيري يبدأ في (12 ديسمبر/ كانون الأول 2013) في نادي الرفاع الغربي، وتنظيم بطولة لكرة القدم، إلى جانب توزيع حوالي ألف علم ومجموعة من النباتات والزهور على المواطنين وطلبة المدارس، مضيفا أنه سيتم تكريم عدد من الأطباء والممرضين ورواد العمل التطوعي والبلدي ضمن فعاليات الاحتفال.

من جهته، أبدى مدير عام البلدية استعداد الجهاز التنفيذي لسرعة العمل على إنجاز الأعمال المطلوبة للحملة، حيث وجّه المختصين إلى البدء الفوري في تنفيذ المهام المطلوبة لإنجاحها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً