العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ

مجمع السيف يطلق حملة «تسوَّق واربح»

المتسوقون يحظون بفرصة لربح 12 ألف دينار نقدا

أطلقت شركة عقارات السيف مؤخرا، حملتها الترويجية متعددة الفعاليات لشهر يونيو/ حزيران والمعززة بمهرجان السحب «تسوَّق واربح» الكبير، على أنغام الموسيقى العربية وعزف العود وموسيقى البوب الغربية وبهجة البرامج الترفيهية في «ركن الأطفال».

وقد انطلق السحب الكبير «تسوَّق واربح» يوم الاثنين الماضي، الأول من يونيو 2009، في مجمع السيف، ليوفر للزوار فرصة الفوز بجوائز قيمة كل منها 500 دينار بحريني نقدا لكل فائز كلما اشتروا بما قيمته 20 دينارا بحرينيا. ويحصل الزوار على قسيمة لدخول السحب الذي يقام ست مرات أسبوعيا، كلما أنفقوا 20 دينارا في جميع متاجر المجمع المشاركة وحتى في ردهة المطاعم.

ويجري السحب على القسائم التي يودعها الزوار في صندوق السحب الكبير المخصص لهذا الغرض، بواقع ثلاث مرات يوم الخميس وثلاث مرات يوم الجمعة من كل أسبوع وحتى نهاية الحملة الترويجية التي تستمر لغاية 30 يونيو الجاري. ويقام السحب الساعة السابعة من مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الجزء الغربي من المجمع، إذ يحصل الفائز في كل من تلك السحوبات على جائزة قدرها 500 دينار بحريني.

وفي سياق تعليقه على الحملة الترويجية، قال مدير التأجير والتسويق في مجمع السيف، حسن كامران: «تسعى الحملة إلى توفير الأجواء المناسبة التي تسمح لجميع أفراد الأسرة بالاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه متكاملة وفائقة الروعة، بينما تسعى فعاليات أخرى مثل مهرجان السحب (تسوَّق واربح) الكبير والاستعراضات الموسيقية والبرامج الترفيهية للأطفال، إلى تطوير النجاح الذي حققته حملة (امسك بالأوراق النقدية) المبتكرة التي نظمناها في وقت سابق، وأسرت مخيَّلة الجمهور وفاقت نتائجها جميع توقعاتنا».

وأضاف قائلا: «شهد المجمع طفرة كبيرة في عدد الزوار منذ إطلاقنا لهذه الحملات، ما يؤكد أننا نسير على الدرب الصحيح. وتسعى حملتنا الترويجية الجديدة هذه، إلى الاستفادة من نجاحات الحملات السابقة وتطويرها بحيث يستمتع زوار المجمع بتجربة تسوق وترفيه لا تنسى وتدفعهم إلى زيارتنا مرارا وتكرارا. وكلنا ثقة في أن جهودنا الدؤوبه ستعزز مكانة مجمع السيف، بصفته أفضل مجمعات التسوُّق في البحرين».

العدد 2463 - الخميس 04 يونيو 2009م الموافق 10 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً