العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"الرقابة المالية" يستضيف الاجتماع 22 للجنة التدريب والتطوير للعاملين بدواوين المراقبة والمحاسبة لدول "التعاون"

ديوان الرقابة المالية والإدارية حسن خليفة الجلاهمة
ديوان الرقابة المالية والإدارية حسن خليفة الجلاهمة

المنامة – ديوان الرقابة المالية والإدارية 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف ديوان الرقابة المالية والإدارية بمملكة البحرين الاجتماع الثاني والعشرون للجنة التدريب والتطوير بدواوين المراقبة والمحاسبة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يومي الأحد والأثنين (8 - 9 ديسمبر/ كانون الأول 2013).

وسيناقش الاجتماع عدداً من المواضيع ومنها تقرير الأمانة العامة عن البرامج التدريبية لعام 2013م، وإعداد خطة التدريب لعام 2014، والاطلاع على توصيات رؤساء الدواوين في اجتماعهم 12 وموضوع "دراسة جدوى إنشاء مكتبة إلكترونية (مكتبة رقمية)".

كما سيناقش إمكانية تبني التعليم الالكتروني (E-Learning) ضمن نشاطه التدريبي، وموضوع تنفيذ برنامج إعداد مدرب وفق منهجية مبادرة الانتوساي (IDI)، كما سيتم خلال الاجتماع تبادل الخبرات والتطورات في الدواوين من خلال استعراض المشاريع والمبادرات التطويرية التي نفذتها الأجهزة مؤخرا.

جدير بالذكر أن لجنة التدريب والتطوير تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات ومهارات العاملين بدواوين المراقبة والمحاسبة بدول المجلس بما يساعد على تلبية احتياجات الدواوين في هذا المجال والمساهمة في بناء القدرات المؤسسية في الدواوين و تشجيع البحث العلمي الهادف إلى تنمية القدرات العلمية والمهنية للعاملين بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً