العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

"الصحة": بناء محطة نقل الكهرباء وتوسعة شبكة التوزيع بمجمع السلمانية الطبي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت وزارة الصحة وهيئة الكهرباء والماء مذكرة تفاهم لبناء محطة نقل الكهرباء بجهد 66 كيلوفولت لتغذية مجمع السلمانية الطبي بالطاقة الكهربائية المطلوبة والقيام بأعمال التوسعة المطلوبة في شبكة التوزيع الخاصة بالمجمع بقيمة إجمالية قدرها 6.177 ملايين دينار بحريني.

وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق و الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر محمود العنيس كمثثلين عن وزارة الصحة، كما حضر من جانب الهيئة الرئيس التنفيذي لهئية الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة ونائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمشاريع والماء خالد بوراشد.

وأكدت بوعنق على أن توقيع هذه الإتفاقية يأتي ضمن جهود وزارة الصحة في توفير كافة احتياجات ومستلزمات مجمع السلمانية الطبي من الطاقة الكهربائية بما يساهم في دعم وتطوير البنية التحتية لمجمع السلمانية الطبي، مضيفة أن عملية التوزيع الخاصة بالمجمع ستساهم في استيعاب مساحة الطلب على الكهرباء بدرجة أكبر ويحقق أعلى درجة من الاستفادة.

كما تقدمت وكيل وزارة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة المالية، وذلك لدورها الهام والحيوي في دعم مشاريع وزارة الصحة وتطوير خدماتها، وتوفير احتياجاتها بما يؤكد ويعزز مبدأ الشراكة.

ومن الجدير بالذكر أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيتم توفير ما مقداره 48 فولت أمبير من الطاقة الكهربائية لمجمع السلمانية الطبي بجودة واعتمادية وموثوقية عاليه مما سيضمن تغذية كامل المجمع بما يحتاجه من الكهرباء والذي سوف يلبي الحاجة المستقبلية بالتوسعة في مجمع السلمانية الطبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً