العدد 4110 - السبت 07 ديسمبر 2013م الموافق 04 صفر 1435هـ

محافظة العاصمة تنظم برنامج تدريبي حول مفاهيم ومبادئ إدارة الجودة الشاملة

المنامة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت محافظة العاصمة بالتعاون مع مجموعة طلال أبوغزالة للتدريب برنامجاً تدريبياً متخصصاً حول مفاهيم ومبادئ إدارة الجودة الشاملة "برنامج مدير جودة عربي معتمد".

ويهدف البرنامج الذي استمر لمدة عشرة أيام إلى رفع كفاءة الموظفين وتزويدهم بمفاهيم الجودة الحديثة والطرق والأساليب الخاصة بتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات حيث أن هذا البرنامج معتمد من معهد الادارة والقيادة البريطاني (ILM).

ويأتي هذا البرنامج تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة وذلك تطبيقاً للخطة الاستراتيجية لتطوير الكوادر البشرية في المحافظة.

هذا وتركزت محاور البرنامج على التطبيق العملي لأحدث أنظمة إدارة الجودة الشاملة، وعند اجتياز المشاركين لاختبارات البرنامج سوف يحصلون على شهادة معتمدة من معهد الادارة البريطاني.

وأعرب المدير التنفيذي للتدريب في مجموعة طلال أبوغزالة علاء سعيد عن رضاه لتفاعل المتدربين ورغبتهم في التعرف على المهارات التي من شأنها رفع مستوى الأداء والإنتاجية، كما أثنى على أداء وتعاون رئيس التخطيط الاستراتيجي وادارة المشاريع بالمحافظة يوسف يعقوب لوري على تعاونه وتقديم حصص في التخطيط الاستراتيجي ومفاهيم القيادة الحديثة وبناء القدرات والتدريب بالإضافة الى إشرافه على البرنامج التدريبي.

وقال أن النتائج التي حققها البرنامج كانت في المستوى المطلوب ووفق الأهداف والتوجيهات التي وضعها المحافظ الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وأضاف، نحن ممتنون على الثقة الكبيرة التي حظينا بها منه ومن كافة المسئولين في المحافظة والإشراف على تدريب الموظفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً