العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني النيابية تحيي صمود الشعب أمام آلة القتل والإبادة الصهيونية

صرح رئيس اللجنة النوعية الدائمة لمناصرة الشعب الفلسطيني بمجلس النواب النائب علي أحمد أن اللجنة أصدرت بياناً شاركت فيه الأمة الإسلامية والعربية استحضار الذكرى السادسة والعشرين للانتفاضة الفلسطينية الأولى (انتفاضة الحجر) التي امتدت ما بين 1987 - 1994، واستشهد فيها أكثر من 1500 شهيد فلسطيني لا تزال دماؤهم تسيل من جرح الأمة، وجرح حوالي 70 ألفاً واعتقل فيها نحو 100 ألف، وأبعد أكثر من 500 شخصية فلسطينية .

وحيت اللجنة البرلمانية الشعب الفلسطيني الصامد أمام آلة القتل والإبادة الصهيونية المتمسك بأرضه المحتلة، والمتحلي بالإرادة القوية من أجل الوقوف أمام ظلم الكيان الإسرائيلي الغاصب المحتل طوال مدة الاحتلال، والذي سيبقى صامداً بإذن الله حتى التحرير.

وأدانت اللجنة وبشدة إجراءات الكيان الصهيوني الذي لا يعترف بأي حقوق للإنسان ويمارس القتل والتشريد والاستيطان يومياً أمام مرأى ومسمع العالم وكل الدول التي تدعي حمايتها لحقوق الإنسان، حتى انكشف زيف دعاويهم أمام قضية الأمة في فلسطين.

وأكدت اللجنة أن الشعوب العربية والإسلامية فقدت الأمل في مناشدة الأمم المتحدة في مناصرة الشعب الفلسطيني المضطهد رغم كل الفرص التي كانت مواتية لوقف آلة الحرب الإسرائيلية التي تعبث بدماء الفلسطينيين، وبات على الأمم المتحدة أن تنقذ سمعتها المنحدرة في أعين العالم أو السقوط بشكل كامل.

وتؤكد اللجنة أن مملكة البحرين حكومة وشعباً تقف مع الشعب الفلسطيني وتتحرك معه لتحقيق تطلعاته المشروعة بالاعتراف بدولته المستقلة على كامل على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف وذلك لإنهاء حقبة مريرة من الصراع العربي الإسرائيلي الذي يتطلب انسحاباً إسرائيلياً كاملاً من كافة الأراضي العربية المحتلة.

وطالبت اللجنة في بيانها الشعوب العربية والإسلامية والعالمية الحرة دعم الموقف الفلسطيني القائم في إقامة الدولة الفلسطينية على ترابه الغالي، وطالبت اللجنة كل المنظمات والبرلمانات الإقليمية والدولية التحرك للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ضد التعسف الإسرائيلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:35 ص

      والذي جري في وطني البحرين

      ليش ما شفتون وما سمعتون او كما قال عز من قائل
      ( لهم أذان لا يسمعون بها ولهم اعين لا يبصرون بها ولهم قلوب لا يفقهون بها )
      صدق الله العلي العظيم

    • زائر 1 | 8:24 ص

      الأقربون اولى بالمعروف

      الشعب واهالي القرى خاصة يحتاجون الى من يناصرهم من طيش وبطش .. خصوصا بعدما تكون هناك مناوشات سرعان ماتنتهي ولكن يبدأ الانتقام من المارة والاعتداء عليهم واغراق المنازل بالغازات المميتة نعم مميتة عندما ترمى داخل فناء المنزل واستهداف المارة بالرصاص الانشطاري والمطاطي ان كان لكم دين فتكلموا ان كنتم تنتمون الى هذا البلد فتكلموا وادعوك يامحترم لزيارة قريتي او اي قرية من قرى خط البديع ليلا وترى خطر تجوال ...الأجانب وان كنت تنتمي لهم سمهم ماشئت

اقرأ ايضاً