العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

عبدالله بن حمد يرعى الحفل الختامي لجائزة سيد جنيد للقرآن الكريم

سمو الشيخ عبدالله بن حمد يوزع الجوائز على الفائزين بمسابقة سيد جنيد لحفظ القرآن
سمو الشيخ عبدالله بن حمد يوزع الجوائز على الفائزين بمسابقة سيد جنيد لحفظ القرآن

تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أقيم مساء أمس الأول الحفل الختامي لجائزة سيد جنيد عالم الدولية الحادية عشرة للقرآن الكريم والتي تقام سنويّاً تحت رعاية سموه.

وألقى رئيس مجلس ادارة جمعية خدمة القرآن الكريم اسحاق راشد الكوهجي كلمة شكر فيها الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد على تفضله برعاية هذا الحفل لأكثر من عشرة أعوام، منوهاً بحرص واهتمام سموه بأهل القرآن ورعاية سموه السنوية للجائزة، مشيراً الى تقدير الجميع لسموه على ما يبذله في خدمة كتاب الله عز وجل.

واشار الى أن ما يميز جائزة سيد جنيد الدولية عن مثيلاتها من الجوائز هو أن المشاركين في المسابقة هم نخبة من حفاظ القرآن الكريم في بلدانهم.

و تفضل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين في المسابقة.

وبهذه المناسبة، أعرب الممثل الشخصي لجلالة الملك عن سعادته برعاية هذه الجائزة، مشيدا بالمستوى المتميز الذي شاهده خلال هذا الحفل من العدد الكبير من حفاظ القرآن الكريم المتسابقين في هذه الجائزة وبحسن التنظيم، مشيرا الى ان المسابقة تشهد تطوراً نوعياً وعدديّاً سنة بعد سنة.وقال: «ان استضافة مملكة البحرين لهذه الجائزة وضيوفها من حفاظ القران من جميع الدول يعبر عن اهتمامها بهذا الواجب الديني في دعم حفاظ القران الكريم والذي يأتي ضمن توجيهات عاهل البلاد ودعمه المتواصل لهذه الاسهامات الجليلة خدمة للدين الاسلامي الحنيف».

وجاءت نتائج الفائزين في تصفيات الدورة الحادية عشرة لجائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم على النحو الآتي:

أولاً - الفائزون في فرع حفظ القرآن كاملاً، وقد جاء في المركز الأول مكرر كل من المتسابق فرج سعيد حامد من ليبيا والمتسابق محمد فؤاد الكواري من البحرين، كما حصل على المركز الثالث محمد ارشاد مربعي من الجزائر.

ثانياً - فرع التلاوة وحسن الاداء، وفاز بالمركز الاول المتسابق محمد ارشاد مربعي من الجزائر، وفي المركز الثاني المتسابق عبدالمجيد أحمد فلاته من السعودية، والمركز الثالث كان من نصيب المتسابق يوسف أحمد يوسف من قطر.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:36 ص

      ياكثر

      ياكثر الاحتفالات بالقران الكريم لا يتم تنفيذه بل فقط حلاوة صوت

اقرأ ايضاً