العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد الحرص على تطوير التعاون مع تركيا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن مملكة البحرين تحرص على تنمية وتطوير علاقات التعاون مع تركيا في ظل ما تمتلكه الجمهورية الصديقة من مقومات تجعلها قوة إقليمية داعمة للأمة الإسلامية. جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الإثنين (2 ديسمبر/ كانون الأول 2013) سفيرة جمهورية تركيا لدى البحرين هاتون ديمرير، بمناسبة تسلمها مهامها الدبلوماسية كسفيرة لبلادها في البحرين. وخلال اللقاء نوه رئيس الوزراء بمسار العلاقات البحرينية - التركية وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من نمو وازدهار في مختلف المجالات، مشيداً بالعلاقات والتعاون القائم بين البلدين على الاحترام المتبادل والتنسيق حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية، مؤكداً أن مملكة البحرين حريصة على تطويع النسق المتقدم للعلاقات الثنائية فيما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد رئيس الوزراء للسفيرة التركية أنها ستلقى الدعم والإسناد من الحكومة لتسهيل مهام عملها بما يعزز العلاقات البحرينية - التركية.

من جهتها نقلت السفيرة إلى رئيس الوزراء تحيات رئيس الجمهورية التركية عبدالله غول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة وللعلاقات البحرينية - التركية المزيد من الازدهار.

وأعربت سفيرة جمهورية تركيا عن اعتزازها بما وجدته من اهتمام من رئيس الوزراء بدعم وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين.

العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً