العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ

المحكمة تخاطب «العدل» لندب محامٍ بقضية خادمة «اعتدت على عرض طفلة»

قرَّرت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله، وأمانة سر عبدالله سعدون، مخاطبة وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بندب محامٍ لخادمة متهمة بالاعتداء على عرض طفلة ذات 8 سنوات.

وحدَّدت المحكمة (26 ديسمبر / كانون الأول 2013) موعداً للجلسة المقبلة، وذلك بعد انسحاب محامٍ من القضية.

وخلال جلسة يوم أمس حضرت المحامية ميعاد العريض وطلبت الانسحاب من القضية، وبيَّنت سبب الانسحاب، وعليه قرَّرت المحكمة مخاطبة وزارة العدل بندب محامٍ آخر.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في أن الخادمة التي تعمل في بيت الجدة، والتي تحضر لمنزل والدة المجني عليها يوماً واحداً في الأسبوع، قد عبثت في موضع العفة في ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، وذلك خلال زيارة لها وقعت منذ عامين، وأن الخادمة وضعت نصف إصبعها السبابة في موضع العفة ما أدى لنزول قطرات من الدماء.

وخلال التحقيق مع المتهمة من النيابة العامة أقرت الخادمة بأنها قامت بالفعل الذي أسند لها، ونفت أن تكون الفتاة قد نزفت دماً عندما أدخلت نصف سبابتها اليمنى في فرجها، كما اعترفت بأنها اقترفت نفس الفعل مرتين دون أن تقصد شيئاً.

النيابة بدورها عرضت الطفلة على الطبيب الشرعي الذي قدم تقريراً يثبت أن الفتاة بها آثار إصابة خدشية قديمة في الفرج، وأنها لم تبلغ، وأن غشاء بكارتها سليم ولا توجد به أي تمزقات قديمة أو حديثة.

العدد 4105 - الإثنين 02 ديسمبر 2013م الموافق 28 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:33 ص

      نتيجة الاعتماد على الخدم

      هذي نتيجة الاعتماد على الخدم ،، وبشنو برأت الخدامة فعلتها!؟ لو أنا اكسر عظامها واخذ حقي منها قبل لا اشتكي عليها لأن أدري ما بيسوون لها شيء ،، كلش كلش بيحبسونها واذا خلصت فتره العقوبه سفروها لكن هالطفله شلون بتكون حياتها !!!!

    • زائر 4 | 5:15 ص

      قرينة البراءة

      المتهم برئ في محاكمة عادلة تتوفر فيها كافة الضمانات الرئيسية.

    • زائر 3 | 2:35 ص

      وردة البحرين

      يجب ان تحبس وتستبعد من البلاد مباشرة هاي بلاوي الخدم عساهم عزرائيل ياخذهم انا كلش ماحب الخدم ...اذا كان في اي بيت خادمة لازم الأهل يكونون يقظين ويلاحظون اي شي ويتبعون تحركاتها عشان لو صادوا عليها شي يتلاحكون قبل ما يفوت الفوت والله يحفظ أحباب الله الاطفال قولوا امين

    • زائر 2 | 1:41 ص

      بنت عليوي

      الله يلعنهم هالخدم، هذه نتيجة الأعتماد على الخدم، وين نسوان قبل كل وحده تعتمد على نفسها وتتحمل ببيتها وزوجها وعيالها، بدل هالغرب اللي أدخلونهم بيوتكم وأنتو ما تدرون شنو ماضيها وخصوصاً للنساء اللي ساكنين بشقة ويبون خدم ليش يعني على أساس أنج ساكنة بقصر والله لو كل يوم نظفتي غرفة أهون لج من هالخدم ومشاكلهم إلا هي رياضة وإلا هي توفير للفلوس اللي تنصرف عليهم بلا داعي وأحنا في زمن الغلاء، مصائبهم أكثر من فائدتهم فهل من متعض.؟؟

    • زائر 1 | 12:49 ص

      اشنقوها

      يبغيلها شنق. والله لو آنا آشنقها وأعلقها من رقبتها اللي ماتستحي وماتخاف من ربها الله .....في الدنيا والآخرة شنهو هاي المصايب الله ايغربلهم

اقرأ ايضاً