العدد 4104 - الأحد 01 ديسمبر 2013م الموافق 27 محرم 1435هـ

انطلاق معرض رواد الأعمال للصحة واللياقة 5 ديسمبر

الوسط - المحرر الاقتصادي 

01 ديسمبر 2013

ينظم المركز العربي الدولي لريادة الأعمال والاستثمار التابع إلى منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية معرض رواد الأعمال للصحة واللياقة، في مدينة خليفة الرياضية في الفترة ما بين 5 و 7 ديسمبر/كانون الأول 2013، من الساعة الثالثة عصراً إلى التاسعة مساء، تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بالتزامن مع بطولة مستر أولمبيا العالمية للهواة.

وذلك بمشاركة خمسين رائد عمل بحريني من خلال الدعم المقدّم من «اليونيدو» و»تمكين» والذي من خلاله سيقوم رواد الأعمال بعرض منتجاتهم وخدماتهم التي تعنى بالصحة واللياقة ومنها النوادي الرياضية والمدربين المتخصصين والغذاء الصحي والمكملات الغذائية.

ويأتي هذا المعرض في إطار السعي إلى تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية بهدف نشر روح وثقافة الحياة الخضراء وصولا إلى مفاهيم الصحة والتقدم بمملكة البحرين لتكون معلماً ريادياً في مجال الرياضة والصحة واللياقة البدنية والغذاء الصحي.

وتشير الإحصاءات إلى أن مملكة البحرين تقف في المركز العاشر في نسبة زيادة الوزن بمعدّل متوسط السمنة يقدر بـ26 في المئة بين الأطفال، والذي أعلنت الجمعية البحرينية للسكري بأنه وصل إلى حد الوباء. ويتم تشخيص 20 في المئة من السعوديين الذين هم في سن الثلاثين وما فوق بمرض السكري. أما في الكويت، فإن 22 في المئة من الأطفال مصابين بالسكري الذي يرتبط بعلاقة متبادلة مع السمنة.

العدد 4104 - الأحد 01 ديسمبر 2013م الموافق 27 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً