العدد 4100 - الأربعاء 27 نوفمبر 2013م الموافق 23 محرم 1435هـ

رئيس الوزراء: نقدر عالياً جهود الجالية الفلبينية في دعم النهضة البحرينية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن البحرين تقدر عالياً الجهود التي تقوم بها الجالية الفلبينية في دعم أسس البناء والنهضة التي تشهدها البحرين.

جاء ذلك خلال استقباله بقصر القضيبية صباح أمس (الأربعاء) مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، والذي يزور البحرين حالياً، حيث بحث سموه معه مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء نقل امابيل اغيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات الرئيس الفلبيني بنينو اكينو الثالث وتمنياته لسموه موفور الصحة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار العلاقات البحرينية ـ الفلبينية، وما وصل إليه التعاون الثنائي من مستوى متقدم في ظل ما يربط بين البلدين الصديقين من تفاهم وتنسيق مشترك تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على الارتقاء بأواصر التعاون مع رابطة آسيان بما فيها الفلبين، منوهاً بالنتائج الطيبة للاجتماع الوزاري الثاني عشر لحوار التعاون الآسيوي (ACD) والاجتماع الوزاري الثالث لدول مجلس التعاون ورابطة أمم جنوب شرق آسيا (الآسيان) اللذين استضافتهما مملكة البحرين مؤخراً وبأثرهما الايجابي على صعيد خلق مجتمع آسيوي على درجة من التنمية والتطور الاقتصادي والتعاون الذي تؤهله لمجاراة التكتلات الاقتصادية العالمية.

وكلف سموه اغيلوس بنقل تحياته إلى الرئيس الفلبيني، وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب والفلبيني التقدم والازدهار.

من جانبه، أشاد مبعوث رئيس الفلبين بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين على كافة المستويات، مؤكداً اهتمام بلاده بتطوير وتنمية علاقاتها مع مملكة البحرين بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

العدد 4100 - الأربعاء 27 نوفمبر 2013م الموافق 23 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً