العدد 4099 - الثلثاء 26 نوفمبر 2013م الموافق 22 محرم 1435هـ

محمد بن مبارك يشيد بدور «كلية الجراحين - ايرلندا» في تأهيل الكوادر

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الثلثاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، رئيس كلية الجراحين في ايرلندا البروفيسور باتريك برو ورئيس الكلية الملكية للجراحين بمملكة البحرين البروفيسور سمير العتوم.

وخلال اللقاء رحب سموه بباتريك، مشيدا بإسهامات الكلية في تطوير وتحديث التخصصات الطبية والأساليب العلاجية الحديثة والتي تؤهل الكوادر لتحقيق مستوى عالٍ من الرعاية الصحية.

وأشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى دور الكلية باعتبارها مؤسسة تعليمية عالمية في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي وما قدمته عبر سنوات عديدة من التعاون المثمر والمساهمة في تطوير قطاع الصحة والرعاية الصحية في المنطقة والذي يأتي في اطار ما هو قائم بين مملكة البحرين وجمهورية ايرلندا من علاقات وتعاون ثنائي مشترك.

من جهته، شكر باتريك سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه، مشيدا بما وصلت اليه مملكة البحرين من تقدم وتطور في مجال التعليم والتدريب في مختلف المراحل وخاصة فيما يتعلق بالدراسات الطبية والرعاية الصحية، مؤكدا اهتمام الكلية بتعزيز وتمتين التعاون القائم بين الكلية ومختلف المؤسسات التعليمية والطبية في مملكة البحرين.

العدد 4099 - الثلثاء 26 نوفمبر 2013م الموافق 22 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:09 ص

      غريب التصريح

      الكوادر التي تخرجت قاعده في بيوتهم والحكومه تستورد كوادر من الخارج

اقرأ ايضاً