العدد 4099 - الثلثاء 26 نوفمبر 2013م الموافق 22 محرم 1435هـ

نائب رئيس الوزراء يؤكد أهمية تحصين المجتمعات العربية في مواكبة العولمة

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اهمية تقديم الرؤى والاستراتيجيات التي تساعد على تحصين المجتمعات العربية وتعزيز قدرتها في مواكبة عصر العولمة من خلال الاهتمام بادخال العلوم الحديثة والمتطورة الى المجتمعات العربية والاستفادة من التجارب الدولية المتقدمة.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الثلثاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، بحضور وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «الالكسو» عبدالله حمد محارب واعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين للمشاركة بأعمال الدورة العادية المئة للمجلس التنفيذي للمنظمة التي تنطلق في العاصمة المنامة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بمحارب واعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة في مملكة البحرين متمنيا سموه لاعمال دورتهم العادية التوفيق والنجاح.

وقد نوه سموه بالدور الحيوي والمهم الذي تضطلع به المنظمة في تحسين مستوى العاملين في مجال التعليم وتطوير الكوادر البشرية التعليمية وتأهيلها في الدول العربية، مشيرا الى ما حققته مملكة البحرين من انجازات مهمة فيما يتعلق بتطوير التدريب والتعليم.

من جانبه، شكر المدير العام لمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «الالكسو» سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه وزملاؤه من قبل سموه من ترحيب وعلى ما يوليه من اهتمام دائم في تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين وتعزيز قدرات الهيئات التعليمية والتدريبية والطلبة في مختلف المراحل التعليمية.

العدد 4099 - الثلثاء 26 نوفمبر 2013م الموافق 22 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً