العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

وزير الخارجية ونظيره السنغافوري يعربان عن رغبتهما في تفعيل اللجنة البحرينية السنغافورية المشتركة

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة مساء اليوم الثلثاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، مع وزير خارجية جمهورية سنغافورة الصديقة ك. شانموجـام (K. Shanmugam)، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الثالث لدول مجلس التعاون ورابطة أمم جنوب شرق آسيا (الآسيان).

وخلال الإجتماع، رحب وزير خارجية بنظيره السنغافوري، معرباً عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية سنغافورة من تقدم وازدهار على كافة الاصعدة، مؤكداً على دعم وتطوير علاقات التعاون القائم التي تجمع بين البلدين الصديقين في ظل اهتمام حكومتي البلدين بتعزيز سبل التعاون المشترك.

كما أعرب الجانبان عن رغبتهما في تفعيل اللجنة البحرينية السنغافورية المشتركة لما يسهم في تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

هذا وقد جرى خلال الاجتماع بحث نتائج ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع الوزاري الثالث لدول مجلس التعاون ورابطة أمم جنوب شرق آسيا (الآسيان)، منوهاً بأهمية احتضان سنغافورة لورشة عمل تجمع بين القطاع العام والخاص بين دول الخليج العربية ورابطة أمم جنوب شرق آسيا خلال عام 2014م، ومن جانب آخر رحب وزير خارجية جمهورية سنغافورة اختيار مملكة البحرين كمنسق لدول مجلس التعاون في الاجتماعات الوزارية المقبلة بين دول مجلس التعاون والآسيان.

كما بحث الجانبان آخر المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:55 م

      نقاط التفتيش

      خلكم من الاستقبالات ... دبحتونا من نقاط التفتيش من المغرب وللحين !!

اقرأ ايضاً