العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

بدء وصول فرق البطولة العالمية للتحمل WEC للمشاركة في "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات"

بدأ سائقي وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC للوصول لمملكة البحرين وذلك استعدادا للمشاركة في الجولة الثامنة والختامية من البطولة العالمية للتحمل، التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك في 29 و 30 نوفمبر/ تشرين الثاني وبقاء 3 ايام فقط يفصلنا عن سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.
وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى مملكة البحرين للمشاركة في منافسات سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.
وتستضيف البحرين الجولة الثامنة والختامية ضمن جولات بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA" " وعلى خط الانطلاق ستنطلق 28 سيارة تتسابق للحصول على لقب جولة البحرين، وسيشارك في السباق أكبر واشهر الفرق العالمية حول العالم مثل :اودي، تويوتا،، بورشه، فيراري، استون مارتن.

وبعض السائقين المشاركين هم سائقين سابقين في عالم الفورمولا وان سيباستيان بويمي، انطوني ديفيدسون و الكسندر وورز، ستيفن سارازين وكازوكي ناكيجاما.
وسيشارك في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 4 فئات للسيارات LMP 1 ، LMP 2، LM GTE PRO و LM GTE AM. والتي تشارك فقط ضمن هذه البطولة، حيث أن فئة ال LMP سيارات سريعة جدا تفوق سرعتها سيارات الفورمولا وان. اما فئة LMP GTE، فهي سيارات رياضية وايضا مشاركة ضمن هذه البطولة كبورش ، فيراري، استون مارتون.
ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة، بالإضافة لتذاكر البادوك البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.
وكخطوة من الحلبة لتسهيل شراء التذاكر لجميع السباقات الدولية والإقليمية والمحلية التي تستضيفها الحلبة، دشنت الحلبة مؤخرا نظاما جديدا الكترونيا لشراء التذاكر، فما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني للحلبة واختيار مقعدك والدفع الكترونيا ومن ثم طبع التذكرة مع خيار إرسالها على البريد الشخصي، جميع هذه التسهيلات تقدمها الحلبة العالمية لجماهيرها لضمان راحتهم عند شراء تذاكرهم.
من جانب اخر أعلنت حلبة البحرين اليوم عن بدء العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد المخصصة لوسائل الإعلام التي تقدمت بطلباتها لتغطية سباق البحرين للتحمل 6 ساعات، وذلك لتسليم الإعلاميين سواء من البحرين أو في منطقة الخليج أو الإعلاميين العالميين لبطاقاتهم الإعلامية التي تم اعتمادها من قبل البطولة العالمية للتحمل WEC لتغطية سباق البحرين للتحمل.

حيث سيتمكن الإعلاميون بعد استلام اعتمادهم من دخول المركز الإعلامي في حلبة البحرين الدولية الذي سيفتح أبوابه من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.
وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد غدا الأربعاء في الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء، حيث يقع المركز في مواقف السيارات رقم 6 في حلبة البحرين الدولية وسيتواجد فيه موظفو العلاقات العامة الذين سيستقبلون الإعلاميين ويتأكدون من بياناتهم تمهيدا لتسليمهم بطاقات الاعتماد التي تنقسم لبطاقات للصحفيين والمصورين.
ويتوجب على الصحفيين والإعلاميين أن يحضروا معهم ورقة الموافقة التي استلموها من خلال العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية موقعة من رئيس التحرير أو المسئول عن النشر بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً