العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

ايلي ناستاسي: فيدرر يستحق البقاء في الملاعب حتى سن الستين

أكد ايلي ناستاسي أول لاعب يصعد إلى صدارة تصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين،اليوم الأربعاء مازحا أن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر /32 عاما/ بوسعه أن يظل في الملاعب لثلاثة عقود مقبلة،حتى يبلغ عامه الستين.

وفي الوقت الذي ينظر فيها إلى تصريحات ناستاسي،الذي كان يعد من بين أفضل لاعبي التنس في سبعينيات القرن الماضي بجانب جيمي كونورز وجون ماكنور،بأنها غير منطقية تماما،ولكن اللاعب الروماني /67 عاما/ أفصح عما يدور بمخيلته.

وقال ناستاسي لوسائل الإعلام الرومانية :"أتمنى ألا يقول الناس إن روجيه فيدرر يتحتم عليه الاعتزال،ينبغي أن يلعب طالما رغب في ذلك،فيدرر ليس لديه ما يثبته،بإمكانه أن يلعب حتى سن الستين إذا أراد".

ويحتل فيدرر،صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بألقاب بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى،برصيد 17 لقبا،المركز السادس حاليا في التصنيف العالمي،بعدما مر بأسوأ موسم في مسيرته في 2013 حيث لم يحصد سوى لقب واحد.

واحتل فيدرر صدارة التصنيف العالمي لمدة 302 أسبوع خلال مسيرته في ملاعب التنس،بينما كان ناستاسي هو أول من صعد إلى صدارة التصنيف مع بدء العمل به وظل في الصدارة خلال الفترة من آب/اغسطس 1973 حتى حزيران/يونيو 1974 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً