العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

ولي العهد: ضرورة حصول المواطن على الخدمات الحكومية بطرق مبتكرة وميسرة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن العمل بالقطاع العام يجب أن يرتكز أولاً وفي كل مبادرة ومشروع وإجراء متخذ وسياسة مرسومة على كيفية التسهيل على المواطن في الحصول على الخدمات الحكومية بطرق مبتكرة وميسرة ومحققة للانسجام والتعاون بين كافة الأجهزة الحكومية مع الاستمرار في عملية التطوير والبناء على ما تحقق و الاستفادة من تجارب الآخرين.

اكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على المسئولية الملقاة على القيادات التنفيذية العليا في القطاع العام في انجاز الخطط والبرامج الحكومية من أجل بناء بحرين الحاضر والمستقبل للجميع وفق رؤى وتطلعات عاهل البلاد جلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة وتوجهات الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وعملها المتواصل نحو انجاز الاولويات الموضوعة على برنامج العمل الحكومي.

ووجه سموه لدى لقائه اليوم الثلثاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) بقصر القضيبية عددا من الوكلاء المساعدين الذين تم تعيينهم مؤخرا على ضرورة فتح قنوات التواصل مع المواطنين بالشكل الذي يذلل كافة المعوقات فيما يقدم من خدمات عبر مختلف مؤسسات القطاع العام وابتكار الحلول التي تسهم في سرعة الانجاز بما يتماشى مع برنامج الحكومة وأهدافها العليا.

وأعرب سموه عن ثقته بالكفاءات البحرينية وقدرتها في الاضطلاع بالمهام الكبيرة المسندة لها في جميع قطاعات الخدمات الحيوية في المملكة متمنيا سموه للوكلاء المساعدين الجدد كل التوفيق والنجاح في خدمة الأهداف التنموية المنشودة .

من جانبهم أعرب الوكلاء المساعدون عن اعتزازهم بفرصة لقاء ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والاستماع لتوجيهاته مؤكدين على العمل على تحقيق متطلبات العمل الحكومي وخدمة توجهات هذا القطاع الذي يضع المواطن في سلم الاولويات ومواصلة العمل على تطوير خدمات القطاع العام.

الوكلاء المساعدون الذين التقاهم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء اليوم هم :

وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد للموارد والخدمات أحمد عيسى بوبشيت.

وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد للتجارة الخارجية إيمان أحمد الدوسري.

وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد لتنمية الصناعة عبدالكريم أحمد الراشد.

وكيل وزارة الصناعة والتجارة المساعد للمواصفات وحماية المستهلك عبدالله أحمد عبدالله.

المدير العام للإطار الوطني للمؤهلات في الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب طارق محمد السندي.

المدير العام لمراجعة أداء المؤسسات التعليمية والتدريبية في الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب هيا أحمد المناعي.

وكيل وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف المساعد للإحصاء والتخطيط والاتصال دانة خميس الزياني.

وكيل وزارة الثقافة المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود بن عبدالله آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً