العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

تقوي تطالب بدور أكبر للقطاع الخاص في دعم المتضررين من الأمطار

ثمنت رئيسة لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب سوسن تقوي المبادرات الملكية الداعمة لرعاية المواطنين وذلك ما يتجلى من خلال رعايته المستمرة والدءوبة لكل ما من شأنه تحقيق الأمان والاستقرار للأسرة البحرينية ومن بين ذلك تبرعه الكريم لدعم حملة "البحرين تتكافل" والتي أطلقتها المؤسسة الخيرية الملكية.

وقالت تقوي أن حملة "البحرين تتكافل" تجسيد وطني خالص للتكافل والمساندة والدعم المتبادل بين مختلف شرائح البحرينيين وذلك لمساعدة المتضررين من هطول أمطار الخير والبركة على البحرين في الأيام الماضية.

وأشادت تقوي بالأدوار الوطنية الجليلة التي تنفذها المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يتابع ميدانيا مشاريع المؤسسة ويبادر لإطلاق الحملات الوطنية الداعمة لتحقيق الأمن الأسري في البحرين ومن بين ذلك حملة "البحرين تتكافل".

وطالبت تقوي بأن تكون حملة "البحرين تتكافل" المظلة الوطنية الجامعة لجميع حملات التبرع الخيرية لمساعدة المتضررين من هطول الأمطار وذلك تحاشيا لبعثرة الجهود الخيرية فيما بين مختلف الجمعيات الخيرية والمحسنين الذين يريدون مساعدة كثير من الحالات الإنسانية البحرينية المتضررة، ولافتة الى أن هذه الحملة يمكن أن تكون بشارة خير لحملات وطنية أخرى في مواضع متعددة تخدم العمل الخيري والإنساني البحريني وبما يهدف الى توجيه العمل الخيري لصالح الفئات الأكثر احتياجا للمساعدة.

وأشادت تقوي بجميع المشاركين في حملة "البحرين تتكافل" وتفاعل المتبرعين سواء الشخصيات أو الجهات وأن لذلك أطيب الأثر لدعم الحملة، وداعية القطاع الخاص لأن يكون له دور أكبر وأن يكون شريكا أساسيا في هذه الحملة وذلك انطلاقا من دوره الكبير في تحقيق المسؤولية الاجتماعية في هذا الصدد.

وقالت تقوي أن استمرار الحملة لمدة أسبوعين تعتبر فرصة لتوسيع عدد المساهمين في تقديم التبرعات وأن ذلك يعتبر انعكاسا للمعدن البحريني الأصيل في تقديم المعونة والإسناد والتعاضد فيما بين أبناء الوطن الواحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:29 م

      تبرع

      خلهم يتبرعون لموظفينهم والمواطنين مسؤولية الحكومه ابوي
      احنا دايخين من قلة الرواتب وتعالي خلهم يتبرعون للمواطنين
      على عيني ورأسي شعبي المتضرر بس الحكومة هي المسؤول الاول

    • زائر 4 | 8:26 ص

      الذي يتبرع أو ماتبرع كيفه.. أنت ليست لك صلة عليهم .. وفري التبرع لك.

    • زائر 2 | 7:52 ص

      بكم تبرعتي ؟؟

      كم المبلغ الي تبرعتي فيه للأمانة
      حتى يعرفون ابناء دائرتك مدى وقوة عطاءك

اقرأ ايضاً