العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

"الغرفة" تتبرع بـ 50 ألف دينار لمساعدة المواطنين المتضررين من الأمطار

السنابس – غرفة تجارة وصناعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس غرفة تجارة وصناعة عصام عبدالله فخرو أن الغرفة قد أعلنت عن مساهمتها بمبلغ 50 الف دينار بحريني لمساعدة المتضررين من الأمطار، وذلك تكريساً لدور الغرفة وقطاع الأعمال البحريني وشراكتهما ومساهماتهما في كافة النواحي الإنسانية والوطنية المجتمعية.

وأضاف فخرو أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً لموقف القطاع الخاص البحريني المتفاعل مع مختلف القضايا الوطنية والإنسانية، واستجابة مع التوجيهات الملكية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في دعم ومساعدة المواطنين المتضررين جراء الأمطار التي هطلت على البلاد الأسبوع الماضي.

ودعا فخرو كافة قطاعات الأعمال في مملكة البحرين للمساهمة في الحملة الوطنية التي دشنها رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تنظمها اللجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار.

وذكر رئيس الغرفة بأن هذه الخطوة من الغرفة تأتي للمساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية الذي عرف به المجتمع البحريني، ولتخفيف أضرار الامطار التي عانى منها بعض المواطنين.

وأشاد رئيس الغرفة باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تنفيذ توجيهات جلالة الملك بتوفير الحياة الكريمة الآمنة لجميع أبناء هذا الشعب الوفي، كما أعرب عن اعتزازه بدور المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة سموه، وقال أن المؤسسة الملكية الخيرية بما تحظى به من موثوقية وجاهزية وأهداف نبيلة لجديرة بكل أوجه الدعم والمساندة من الغرفة والقطاع الخاص مؤكداً حرص الغرفة واستعدادها لتطوير التعاون مع المؤسسة الخيرية في مختلف برامجها ومشاريعها بشكل يعزز من مبدأ الشراكة المجتمعية.

كما أعرب رئيس الغرفة عن تقديره واعتزازه للمساهمات القيمة من جانب عدد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص البحريني في هذه الحملة من خلال المساهمة بالتبرع والمبادرة بتقديم الدعم لهذه الحملة، لافتاً بأن هذا يعبر عن موقف القطاع الخاص البحريني الداعم للقضايا الإنسانية، وقال إن الغرفة والقطاع الخاص الذي تمثله معروفين بمواقفهما الداعمة للمجتمع ولتبنيهما العديد من المبادرات التنموية والأعمال الخيرة الموجهة لخدمة المجتمع البحريني والقضايا الإنسانية محلياً وخارجياً، مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية في دفع عجلة العمل الخيري الذي يقود مسيرته جلالة الملك.

وجدد عصام عبدالله فخرو في ختام تصريحه مناشدته لجميع مؤسسات وشركات القطاع الخاص إلى المزيد من المساهمات المالية الداعمة لحملة التبرع التي لازالت جارية وذلك تأكيداً لموقف القطاع الخاص البحريني الداعم والمساند لمختلف مبادرات الشراكة الوطنية والمجتمعية، وذلك من خلال التواصل مع المؤسسة الخيرية الملكية على أرقام الاتصالات الآتية، أو من خلال الحسابات البنكية الخاصة بالمؤسسة الخيرية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً