العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

محمد بن مبارك يشيد بدور كلية الجراحين بإيرلندا في تطوير وتحديث التخصصات الطبية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) رئيس كلية الجراحين في ايرلندا باتريك برو و رئيس الكلية الملكية للجراحين بمملكة البحرين سمير العتوم.

وخلال اللقاء رحب سموه بباتريك مشيدا بإسهامات الكلية في تطوير وتحديث التخصصات الطبية والأساليب العلاجية الحديثة والتي تؤهل الكوادر لتحقيق مستوى عالي من الرعاية الصحية.

وأشار سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى دور الكلية باعتبارها مؤسسة تعليمية عالمية في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي وما قدمته عبر سنوات عديدة من التعاون المثمر والمساهمة في تطوير قطاع الصحة والرعاية الصحية في المنطقة والذي ياتي في اطار ما هو قائم بين مملكة البحرين وجمهورية ايرلندا من علاقات وتعاون ثنائي مشترك .

من جهته شكر باتريك برو سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه مشيدا بما وصلت اليه مملكة البحرين من تقدم وتطور في مجال التعليم والتدريب في مختلف المراحل خاصة فيما يتعلق بالدراسات الطبية والرعاية الصحية ومؤكدا اهتمام الكلية بتعزيز وتمتين التعاون القائم بين الكلية ومختلف المؤسسات التعليمية والطبية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:15 ص

      بعد جلب الاجانب

      على الطب السلام بعد فصل الدكاتره البحرينيين المشتكى لله

اقرأ ايضاً