العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

الساعاتي: توسعة غرف العمليات والمخاض بـ "جدحفص للولادة" ضمن أجندة الوزارة

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين الساعاتي أن توسعة غرفة العمليات بمستشفى جدحفص للولادة وغرفة المخاض وغرفة حديثي الولادة والخدج، ضمن المواضيع التي ستدرج في اجتماعات وأجندة الوزارة نظراً لأهميتها.

جائ ذلك خلال استقباله النائب علي العطيش بمكتبه بديوان الوزارة، وذلك للاستماع إلى الطلبات التي قدمها أهل المنطقة للنائب لتطوير الخدمات الصحية المقدمة بالمنطقة الشمالية.

وخلال اللقاء، بيّن الساعاتي أن وزارة الصحة تسعى لتقديم أفضل الخدمات الصحية في كافة محافظات مملكة البحرين بجودة عالية، مؤكداً بأنه من ضمن خطط الوزارة الإستراتيجية تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة الشمالية وتوفير مرافق صحية أكثر بحسب الاحتياجات والكثافة السكانية التي تشهدها والطلب المتزايد على الخدمات الصحية.

واتفق الطرفان خلال الاجتماع بعد التباحث والتشاور على أن يتم رفع المواضيع التي تمت مناقشتها للجنة العليا بوزارة الصحة وكذلك التنسيق لزيارة تفقدية لمختلف المرافق الصحية التابعة للرعاية الصحية الثانوية للوقوف على الطلبات المقدمة وتحديد الأولويات.

وأكد الوكيل المساعد لشئون المستشفيات بأن المواضيع التي طرحها في الاجتماع ستدرج في اجتماعات وأجندة الوزارة نظراً لأهميتها، وهي توسعة غرفة العمليات بمستشفى جدحفص للولادة وغرفة المخاض وغرفة حديثي الولادة والخدج، وزيادة عدد الموظفين في بعض المرافق لسد احتياجات الخدمات الصحية، وكذلك عملية التدوير الإداري للرؤساء في الأقسام الحيوية من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة، إضافة إلى ذلك طلب وكيل شئون المستشفيات من النائب رفع تقرير مفصل عن الحالات التي تقدمت بشكاوى أو ملاحظات حول الخدمات الصحية، للنظر فيها وتقديم الحلول المناسبة لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً