العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

المطوع يدعو أهالي البسيتين للاستفادة من عوازل الأمطار

البسيتين - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي أن الوزارة مستمرة في تنفيذ وقبول طلبات عوازل الأمطار للأسرة محدودة الدخل والتي تنطبق عليها اشتراطات المجالس البلدية وأن الشراكة المجتمعية مع المجالس البلدية ودورها في الدفع بالعمل البلدي حريصة على تسخير كافة الامكانيات والموارد لتسهيل وصول الخدمات للمواطنين، إذ أوضح الكعبي أنه قد أصدر توجيهاته لمسئوليّ الوزارة عند هطول الأمطار بالعمل على تسخير كل الإمكانيات للبدء في تنفيذ عوازل الأمطار وان الوزارة قد باشرت ذلك.

جاء ذلك خلال لقائه عضو مجلس المحرق البلدي محمد المطوع.

من جانبه، صرح العضو البلدي محمد المطوع ممثل البسيتين وضاحية الساية وآريف أن وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور جمعة الكعبي أبدى بالغ الاهتمام بطلبات الدائرة الاولى خاصة ومحافظة المحرق عامة، حيث وجه لإنهاء طلبات عوازل الأمطار في المنطقة، كما أكد الوزير بان البلديات مستمرة باستلام طلبات عوازل الأمطار عبر المجالس البلدية، وأشار المطوع الى ان الوزير كان قد وجه الى توفير عدد من صهاريج شفط المياه لإنهاء مشكلة بحيرات تجمع الأمطار التي ظهرت بعد هطول الأمطار الغزيرة في الأيام الماضي.

وكشف المطوع أن عدد طلبات عوازل الأمطار في محافظة المحرق 40 طلب وتم تنفيذ عدد منها والعمل جاري على تنفيذ بقية الطلبات بالسرعة الممكنة.

هذا وثمن العضو البلدي جهود وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني متمثلة في وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني، وأكد المطوع أن الجهود التي تصب في الاهتمام براحة المواطن تمثل الاستجابة السريعة لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر، كما أنها تتواكب مع الرؤية "نماء وتنمية" التي أطلقها الوزير وهو تنفيذ طيب على أرض الواقع.

و وجه المطوع دعوه إلى المواطنين من أهالي البسيتين خاصة وأهالي محافظة المحرق عامة للتقدم إلى المجلس البلدي للاستفادة من مشروع تركيب عوازل الأمطار للاستفادة من هذه الخدمة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً