العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

سمو الشيخ عبدالله بن حمد يرعى مهرجان العيد الوطني

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية ”موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط“ اليوم عن رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، لمهرجان العيد الوطني الذي سيقام في حلبة البحرين وذلك على خلال الفترة من 13 وحتى 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ومن المتوقع حضور آلاف الجماهير للمهرجان الكبير الممتد لخمسة أيام احتفالاً بأفضل أيام مملكة البحرين وسيضم الاحتفال الأول من نوعه للحلبة بمناسبة العيد الوطني المجيد، حزمة من الأنشطة المثيرة والفعاليات الجذابة للاحتفال بواحدة من الفترات المميزة والتاريخية لمملكة البحرين.

وسيضم المهرجان مجموعة واسعة من أنجح وأشهر تجار التجزئة في البلاد بجانب الشركات الرائدة والتي ستعرض بضائعها ومنتجاتها وخدماتها الجذابة للمجمهور. كما سيشارك الحرفيين المهنيين وأصحاب المواهب المحلية لاظهار المهارات المختلفة التي يتمتعون بها أمام الحضور.

وسيقام المهرجان الممتع على غرار المعارض الكرنفالية، باحتوائه على عدد كبير من كبائن للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن المجوهرات والملابس والمواد الغذائية والألعاب، وغيرها من السلع، إلى جانب قائمة من البرامج الترفيهيه للأطفال والأنشطة والألعاب الحية والكرنفالية للكبار، باللإضافة إلى أكشاك المطاعم والمقاهي والكثير من المفاجآت الممتعة.

ويتوقع لأصحاب الأعمال المحليين أن يشاركوا خلال أيام الكرنفال الخمسة، في أجواء توصف بالمثالية للمجتمع التجاري لتقديم عروضهم، وليكونوا جزءاً من أحد أكبر احتفالات المملكة بعيدها الوطني. كما يمكن لأي راغب في المشاركة، الاتصال على الرقم 17451099 أو مراسلة البريد الإلكتروني bic.nationalday@bic.com.bh كما ننصح بالتسجيل باكراً في ظل محدودية الأماكن.

وسيقام المهرجان خلال خمسة أيام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً خلال الفترة من 13 وحتى 17 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بحلبة البحرين الدولية بالصخير، في حين ستكون أسعار تذاكر الدخول رمزية بقيمة 500 فلس للشخص كما ستكون متوفرة عند المدخل الرئيسي للحلبة خلال أيام المهرجان الخمسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:17 ص

      هل

      هل عيد الوطنى اهم من كرامة الانسان المقبوع فى السجون اجيبونه يامسؤلون المشتكى لله

اقرأ ايضاً