العدد 4098 - الإثنين 25 نوفمبر 2013م الموافق 21 محرم 1435هـ

محافظة العاصمة و بلدية المنامة تنسقان لتنظيم احتفالية العيد الوطني

أقامت اللجنة العليا لاحتفال العيد الوطني المجيد 42 وعيد جلوس عاهل البلاد 14 لهذا العام 2013 اجتماعها التنسيقي الثالث وذلك في مبنى المحافظة بالقضيبية، إذ ترأسه محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام عبدالرحمن آل خليفة ومدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد أحمد آل خليفة وبحضور عدد من المسئولين في المحافظة وبلدية المنامة وأعضاء اللجنة التنظيمية للاحتفالية، في إطار استعدادات محافظة العاصمة وبلدية المنامة والمجلس البلدي للعاصمة للعيد الوطني.

وبحثت اللجنة العليا الأمور المتعلقة بتنظيم الاحتفال الذي سيقام في 14 ديسمبر/كانون الأول 2013، على ساحل النادي البحري بالمنامة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات بتلك المناسبتين.

هذا وقد وجه محافظة العاصمة ومدير عام بلدية المنامة فريق العمل واللجان بعمل ما يلزم لمتابعة كل الاحتياجات والمواضيع المتعلقة بالاحتفال.

وأشاد المحافظ بالتعاون المشترك بين كلا الطرفين والجهود التي يبذلها مدير عام بلدية المنامة وموظفي البلدية لإخراج هذا الحفل بأجمل صورة تتناسب مع هذا العرس الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:14 ص

      يعني في فلوس؟؟؟

      والله عيب تسوون حملة تبرعات لمتضرري الامطار وتصرفون الفلوس على حفلات وغيرها..!!!

    • زائر 1 | 3:04 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،ماشاء الله هذا العيد الوطني {عيد التحرير } اقدم بخيراته ،،معروف عن شيوخ البحرين انهم في كل مناسبات جلوسهم يطلقون عدد كبير من السجناء ،،ونحن نتأمل انشاء الله ان يمن الله على احباء الوطن كلهم ان يخلى سبيلهم ،، يا مسهل ،،

اقرأ ايضاً