العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

"الشورى" يدعو لوقف الانتهاكات الصارخة للكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين العزل

جدد مجلس الشورى البحريني تضامنه مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يرزح تحت الاحتلال ودعا إلى تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي من شأنها وقف الانتهاكات الصارخة التي يمارسها الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين العزل، في تحد صارخ لتعاليم الديانات السماوية والقوانين والأعراف الدولية.

وقال بيان صادر عن المجلس اليوم الاثنين (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) بمناسبة الاحتفال باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصاف يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر من كل عام إن مجلس الشورى وهو يعرب عن تعاطفه الكبير مع الأشقاء الفلسطينيين ليعبر عن قلقه البالغ إزاء استمرار العدوان الجائر على الشعب الفلسطيني، وسياسة الاستيطان غير الشرعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة .

ودعا المجلس القوى الفلسطينية إلى التضامن من خلال إعادة اللحمة الوطنية ورص الصف، وإعادة الزخم المطلوب للقضية الأساس، قضية قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ووجه المجلس الدعوة إلى المنظمات والتجمعات الدولية والإقليمية من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة للضغط على الكيان الصهيوني لرفع الظلم عن أبناء الشعب الفلسطيني والعمل على الإفراج عن جميع السجناء والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وبخاصة أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:11 ص

      نتمنى من المجلس الموقر شجب واستنكار العمليات الارهابية التي تحصل في العراق الشقيق ويقتل بسببها الابرياء

      وكن للمظلوم عونا وللظالم خصما

    • زائر 1 | 5:01 م

      الله يبارك فيكم

      نتمني ان تدافعو عن جميع المظلومين

اقرأ ايضاً