العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

ناصر بن حمد: جلالة الملك يتبرع بـ ٥٠٠ ألف دينار لحملة البحرين تتكافل

ضاحية السيف – المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن مساهمة عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في حملة البحرين تتكافل التي أطلقتها اللجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار بمبلغ ٥٠٠ ألف دينار مضاعفاً بذلك المبلغ المتحصل خلال اليوم الأول من الحملة، جاء ذلك خلال مداخلة سموه في نشرة أخبار الساعة الثامنة في تلفزيون البحرين.

وبهذه المناسبة رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك على هذه المساهمة الكريمة.

وقال سموه: يشرفني أن أرفع باسمي ونيابةً عن عموم الشعب البحريني الكريم خالص الشكر والتقدير إلى مقام عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على هذه المساهمة السخية من جلالته، والتي تعكس مدى التلاحم والترابط بين القيادة والشعب والمجتمع في مملكتنا الغالية، ومدى تلمس جلالته ومشاركته لشعبه الوفي في جميع الظروف ليقدم بذلك مثالاً صادقاً وقدوةً يحتذى بها من قبل الجميع، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يبارك في جلالته، وأن يوفقه إلى كل خير، وأن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته.

من جانبه تقدم العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد الأمين بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك على هذه المساهمة الكريمة، والتي تبين بجلاء الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته لشعبه الوفي، ومشاركته لهم في جميع الظروف، واعتبره درساً من معلم حكيم بتشجيع أبناءه على عمل الخير.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهتمام سموه ومشاركته الفعالية و مساهمته السخية في هذه الحملة الوطنية. مشيداً بتفاعل جميع المساهمين والمتبرعين للحملة من الشركات والمؤسسات والبنوك والأفراد.

وبين بأن حملة البحرين تتكافل سوف تستمر لمدة أسبوعين حتى يتم إفساح المجال لجميع الراغبين في المساهمة في مساعدة المتضريين من الأمطار والمشاركين في هذا العمل الخيري والوطني، انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال هذه الحملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً