العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

وزير البلديات يبحث مع النائب بوحسين مشروع سترة المركزي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي عضو مجلس النواب ممثل الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى، النائب جواد عبد الله بوحسين، وذلك بمكتبه في مبنى الوزارة، وبحثا معاً سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وأعضاء مجلس النواب، بما في ذلك تطوير خدمات الوزارة المختلفة المقدمة للمواطنين.

وأشاد الوزير الكعبي خلال الاجتماع بدور مجلس النواب في ترسيخ المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى كما أبدى استعداد الوزارة للتعاون الكامل مع المجلس وأعضائه في كافة المجالات بما يعود بالخير على مواطني مملكة البحرين.

واستعرض الوزير عدد من المشروعات الخدمية التي تزمع الوزارة تنفيذها في منطقة سترة وبالخصوص مشروع انشاء السوق المركزي، بالإضافة إلى احتياجات اهالي المنطقة ، حيث أكد سعادة الوزير أن الوزارة حريصة على تسخير كافة إمكانياتها في توفير الخدمات البلدية لأهالي المنطقة.

من جانبه أشاد النائب بو حسين بجهود ومبادرات وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، منوهاً بتجاوب وزير البلديات للاقتراحات والملاحظات التي يبديها النواب، ما يؤكد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وبما يخدم ويحقق مصالح الوطن والمواطنين على السواء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:44 ص

      كيف كانت الامور عنه ؟؟

      ما خبره عن امطار ومستنقعات الامطار مال سترة

اقرأ ايضاً