العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

وزير الداخلية: نحن مسئولون عن حماية الجميع ونعمل وفق القانون وبما يخدم الصالح العام

في إطار التواصل مع المواطنين وتعزيزا للشراكة المجتمعية، استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، صباح اليوم الاثنين (25 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) عضو مجلس النواب النائب خالد جاسم المالود، والذي قدم له عددا من أصحاب مجالس مدينة حمد، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي مستهل اللقاء، أكد أصحاب المجالس أنهم بادروا بهذه الزيارة للإعراب عن خالص شكرهم وتقديرهم للجهود والإجراءات الأمنية والتعامل الإنساني الراقي والحضاري الذي يمثل نهجا إستراتيجيا لوزارة الداخلية، مشيدين كذلك بقيام الوزارة بالتطبيق الفاعل لكل ما يخصها في توصيات المجلس الوطني.

وخلال اللقاء، حرص الوزير على الاستماع إلى أصحاب المجالس والوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم لتوطيد أركان الأمن، مشيدا بدور المجالس في تجسيد روح الأسرة البحرينية ونسيجها المترابط، الأمر الذي من شأنه تعزيز التواصل والترابط الاجتماعي.

وقال إننا مسئولون عن حماية الجميع ونعمل وفق القانون وبما يخدم الصالح العام، مشيرا إلى أن الاحترام المتبادل بين الناس والتواصل مع الجميع، يشكل أساساً للسكينة والاستقرار، انطلاقاً من المواطنة المسئولة التي يتمتع بها أبناء الشعب البحريني الكريم، فالمواطنة الصالحة هي التي تبني الوطن.

وأعرب الوزير عن شكره لأصحاب مجالس مدينة حمد وتقديرهم لأداء رجال الشرطة من أجل الحفاظ على الأمن والنظام العام وصون الأرواح الممتلكات.

وفي ختام اللقاء، أعرب أصحاب مجالس مدينة حمد، عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الداخلية وحرصه على التواصل والاستماع إليهم والتعرف على احتياجاتهم الأمنية، مجددين اعتزازهم بجهود رجال الشرطة الممتدة على مدار الساعة والتي تتجلى نتائجها في إشاعة أجواء الاستقرار الأمني في كافة ربوع مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:42 م

      محمد

      وانا جاي توي للمبنى اللي اسكن فيه شفت الاسعاف وقوات الشغب تنظر اليي بريبه وكاني مجرم خطير ؟ اعقد الشرطة جاية تعتقل مصاب ؟؟ واكيد اخدوا المصاب للرعاية الكريمه

    • زائر 3 | 7:36 ص

      فاعل خير

      كلام لايستند الي حقيقة ماهو موجود على ارض الواقع ..!!
      شبعنا كلام ونبي افعال يالداخلية ..

    • زائر 2 | 7:12 ص

      بس خلاص

      بس خلاص صدقتكم

اقرأ ايضاً