العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

محافظة العاصمة و بلدية المنامة تعقدان اجتماعهما الثالث لتنظيم احتفالية العيد الوطني وعيد الجلوس

القضيبية – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار استعدادات محافظة العاصمة وبلدية المنامة والمجلس البلدي للعاصمة لتنظيم احتفال العيد الوطني المجيد 42 وعيد جلوس جلالة الملك 14 لهذا العام 2013، أقامت اللجنة العليا للاحتفالية اجتماعها التنسيقي الثالث وذلك في مبنى المحافظة بالقضيبية والذي ترأسه محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة و مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، وبحضور عدد من المسئولين في المحافظة وبلدية المنامة وأعضاء اللجنة التنظيمية للاحتفالية.

وبحثت اللجنة العليا الأمور المتعلقة بتنظيم الاحتفال الذي سيقام في 14 ديسمبر / كانون الأول 2013 على ساحل النادي البحري بالمنامة، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات والاستعدادات بتلك المناسبتين العزيزتين على قلوبنا.

ووجه محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة و مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، فريق العمل واللجان بعمل ما يلزم لمتابعة كل الاحتياجات والمواضيع المتعلقة بالاحتفال.

وقد أشاد محافظ العاصمة بالتعاون المشترك بين كلا الطرفين والجهود التي يبذلها مدير عام بلدية المنامة وموظفي البلدية لإخراج هذا الحفل بأجمل صورة تتناسب مع هذا العرس الوطني البهيج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً