العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ

المهندي: المقاولون يرفضون صيانة عوازل الأمطار التالفة التي لاتزال على الضمان

طالب عضو مجلس بلدي الجنوبية علي المهندي وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، بإعادة عمل عوازل المنازل التي تم تنفيذها في العام 2007 ثم تضررت لاحقاً خلال فترة الضمان، مشيراً إلى أن المقاولين لم يستجيبوا لطلبات إصلاح تلك المنازل حيث لم تتم صيانة أي منها العام الماضي.

وقال: «طلبنا من وزارة البلديات متابعة المقاولين السابقين وإلزامهم بعمل صيانة لما تم إنشاؤه في السابق، وخاصة أن تلف عوازل الأمطار تسبب بأضرار في المباني وتساقط «الجبس» وتلفيات في الأثاث. لذلك نطالب بإصلاح الحالات التي مازالت في فترة الضمان أو إدخالها في البرنامج مجدداً».

ودعا إلى إدخال بيوت الإيجار في برنامج عوازل الأمطار إذا كان قاطنوها من المواطنين.

وأعرب المهندي عن شكره لوزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي على استجابته السريعة لطلبات تعويض المواطنين المتضررين من سقوط الأمطار، معبراً عن أمله بأن تتضمن الآلية المرتقبة للوزارة تخصيص مبلغ مناسب لكل مجلس بلدي على حدة يصرف للحالات المتضررة.

من جانب آخر، أشاد المهندي بالتنسيق المستمر لوزارة الأشغال ممثلة في الوزير عصام خلف والوكيل المساعد بالوزارة هدى فخرو مع المجالس البلدية، ومتابعتهما وتفاعلهما مع هموم المواطنين وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

العدد 4097 - الأحد 24 نوفمبر 2013م الموافق 20 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:01 ص

      غريبة

      مقاول يركب شي ويعطي ضمان وبعدها يرفض؟؟ مو من حقه يرفض اصلا

    • زائر 2 | 12:48 ص

      سؤال؟؟؟

      من الجهة التى توافق على نوعيةعوازل الأمطار و طريقة تركيبها؟ أو تمنع دخول و صناعة نوع معين من العوازل؟
      بصراحة كل المهن التى تدخل فى البناء تحتاج الى جهة ترخص للعاملين فيها و تضع اجراءآت للعمل. الكهرباء و عمله و تفتيشه هو العنصر الوحيد فى البناء بشروط و مواصفات و اجازة العمل للعاملين. نحتاج لنفس الشروط و الإجراءآت لبقية المهن، خاصة أعمال تركيب الأنابيب و المجارى.

    • زائر 1 | 12:00 ص

      أين دور المجلس البلدي؟؟؟

      أين دور المجلس البلدي؟؟؟
      وهو يوافق على المقاولين

اقرأ ايضاً