العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ

شركة APM Terminals البحرين تستقبل سفينة MS Europa 2 في ميناء خليفة بن سلمان

استقبل مسئولو شركة APM Terminals البحرين التي تقوم بتشغيل ميناء خليفة بن سلمان وعدد من المسئولين الحكوميين سفينة رحلات الكروز الفاخرة MS Europa 2 في ميناء خليفة بن سلمان و ذلك يوم الخميس (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013).

وفي إطار جولة في منطقة الخليج تستمر ثمانية أيام، أبحرت سفينة الرحلات السياحية الفاخرة إلى المياه البحرينية من الدوحة، ورست في ميناء خليفة بن سلمان لمدة تقارب 15 ساعة.

وخلال احتفال قصير جرى على متن السفينة، قام القبطان عادل المسقطي مدير المرفأ في شركة APM Terminals البحرين بتسليم قبطان السفينة فريدريك ايان اكيرمان لوحة تمثل أول زيارة تقوم بها السفينة إلى مملكة البحرين.

ومن المقرر أن تمضي السفينة مدة يوم واحد في سلطنة عُمان قبل أن تعود إلى دبي.

يذكر بأن شركة APM Terminals البحرين تقوم بتشغيل وإدارة ميناء خليفة بن سلمان طبقاً لأعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية، وهي عضو في مجموعة AP Moller Maersk العالمية الشهيرة التي تقوم بتشغيل أكثر من 50 ميناء في أنحاء العالم.

وتشتهر مملكة البحرين بالتجارة والشحن البحري، وترحب بالزوار القادمين إليها سواءً بغرض التجارة أو الترفيه، وتمتلك البنى التحتية المتطورة والمرافق الحيوية الضرورية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى المعالم التي تجعل منها وجهة سياحية جذابة و بارزة.

ونظراً لتوفر المرافق الخاصة بالمسافرين في ميناء خليفة بن سلمان، تجتذب المملكة سفن الكروز السياحية الفاخرة التي تستخدم البحرين كنقطة رئيسية للرسو أو كوجهة رئيسية لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً