العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ

"الخيرية الملكية": حملة إعلامية لدعم مساعدة المتضررين من الأمطار

ضاحية السيف – المؤسسة الخيرية الملكية  

تحديث: 12 مايو 2017

بناء على التوجيهات الملكية الكريمة لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتقديم الدعم والمساعدة للمتضررين من الأمطار، يدشن رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حملة وطنية تنظمها اللجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار بالتعاون تلفزيون البحرين مساء اليوم الأحد (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) من الساعة الثالثة عصراً إلى الثامنة مساء بتوقيت مملكة البحرين، حيث سيتم خلال الحملة فتح باب المساهمة للجميع لمساعدة المتضررين جراء هطول الأمطار الأخيرة على مملكة البحرين.

وسوف يستضيف تلفزيون البحرين خلال الحملة العديد من الشخصيات والعلماء ورجال الأعمال للحث على المساهمة في هذه الحملة الوطنية التي تهدف إلى تشجيع العمل الإنساني التكافلي من قبل الجميع وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية الذي عرف به المجتمع البحرين في تقديم العون والمساعدة للجميع.

وبهذه المناسبة تدعو اللجنة الوطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار الجميع من المؤسسات والشركات والأفراد المواطنين والمقيمين إلى المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية الذي عرف به المجتمع البحريني.

ويمكن المساهمة في هذه الحملة من خلال الاتصال بتلفزيون البحرين على الأرقام التي ستعلن خلال الحملة أو من خلال التبرع للحملة عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة الخيرية الملكية www.orphans.gov.bh أو بالحضور الشخصي إلى مبنى المؤسسة الخيرية الملكية بضاحية السيف.

والجدير أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أمر بتشكيل (لجنة وطنية لمساعدة المتضررين من الأمطار) برئاسة الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد وتضم اللجنة العديد من الجمعيات المهنية والخيرية من أجل توحيد الجهود وتقديم الدعم اللازم للمنازل المتضررة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً