العدد 4096 - السبت 23 نوفمبر 2013م الموافق 19 محرم 1435هـ

هيئة "الكهرباء" تحصد جائزة أفضل جناح بمعرض "أسبوع السلامة" لشركة "بناغاز" 2013

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

حصدت هيئة الكهرباء والماء ممثلة في إدارة ترشيد الكهرباء والماء جائزة أفضل "جناح مشارك" في معرض "أسبوع السلامة والصحة والبيئة2013" الذي أقيم تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة غاز البحرين الوطنية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وذلك في مقر الشركة بمنطقة الصخير خلال الفترة (27-31 أكتوبر/ تشرين الأول 2013).

وبهذه المناسبة قدم للهيئة درع تذكاري من قبل شركة غاز البحرين الوطنية في اختتام فعاليات المعرض. وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الكهرباء والماء تشارك بصورة مستمرة في فعاليات هذا المعرض والمعارض المشابهة التي تنظمها الشركات والمؤسسات الكبرى في المملكة حرصاً على نشر الوعي لدى الجمهور الكريم وتعزيز ثقافة ترشيد الاستهلاك والمحافظة على الطاقة الكهربائية والموارد المائية وحماية البيئة واستدامتها للأجيال القادمة.

وقد تميّز جناح الهيئة بعرض أجهزة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء وتوفير بعض هذه الأدوات وحث الزوار والجمهور الكريم على الاستخدام الأمثل وإتباع السبل الصحيحة في التعامل مع هذه الموارد في كافة الاستخدامات وتجنب السلوكيات والممارسات الخاطئة التي تؤدي إلى هدر واستنزاف هذه الموارد.

كما اشتمل جناح الهيئة على مجسم للعزل الحراري يوضح أنظمة العزل الحراري في المباني والوحدات السكنية وأنواعها المتعددة وعرض لوحة إرشادية تبين الاستخدام الصحيح للعزل الحراري، إضافة إلى توزيع إصدارات توعوية متنوعة حول المواضيع المختلفة لترشيد استهلاك الكهرباء والماء.

هذا وسوف تشارك الهيئة في عدد من الفعاليات القادمة قريباً وأبرزها "الاحتفالية الجماهيرية الكبرى" بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد التي سوف تنظمها محافظة المحرق في يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر2013م بمنتزه الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة. كما تشارك في "المؤتمر والمعرض الدولي الأول لإدارة الطاقة" 9-11 ديسمبر 2013م الذي سوف يعقد تحت رعاية وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً