العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ

ولي العهد يؤكد أهمية تمكين الكفاءات البحرينية خدمة للأهداف الوطنية الجامعة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تمكين الكفاءات الوطنية والسعي المستمر لمواصلة تنمية قدراتها خدمة للأهداف الوطنية الجامعة في التنمية المستدامة وفق رؤية وتوجهات جلالة الملك.

وحث الكفاءات البحرينية على الاستفادة من الفرص المتاحة لمواصلة تطوير نفسها وأدائها خدمة للأهداف التي وضعتها الأجهزة التنفيذية بالبحرين بما يعود بالخير على البحرينيين جميعاً.

وقال سموه لدى استقباله في قصر القضيبية أمس (الأربعاء) عدداً من المديرين المعينين في الحكومة مؤخراً: «ان إدراك ترابط الجهود في مسارات التنمية والتطور يستدعي تنظيم السعي للتكامل والتنسيق بين أعمال مختلف الأجهزة لضمان مردود يتسم بالانتاجية والكفاءة العالية للإيفاء بالتطلعات».

وأضاف سمو ولي العهد، أن تكليف الكفاءات بمناصب تنفيذية يأتي إيماناً بما تمتلكه من طاقة وإمكانيات ستشكل إضافة نوعية ترفد الخطط الحكومية.

وأشار سموه إلى حجم المسئوليات المنوطة بالمعينين الجدد والتوقعات المرجوة منهم لتحقيق تطلعات المواطنين الذين يتطلعون للتطوير المستمر للخدمات الحكومية.

واعتبر سموه أن نجاحهم في التعامل مع وتيرة التغيرات والأولويات يعكس مدى القدرة على الوقوف على مهماتهم بمهنية واقتدار.

من جانبهم، أعرب المديرون عن اعتزازهم بفرصة لقاء سمو ولي العهد والاستماع لتوجيهاته التي تشكل حافزاً للعمل الجاد والدؤوب، مؤكدين التزامهم التام بمتطلبات مواقعهم وشاكرين الدعم للقيام بالمسئوليات الموكلة إليهم.

العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً