العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ

عاهل البلاد يؤكد أهمية الدور الذي يضطلع به سفراء البحرين في الخارج

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أهمية الدور الذي يضطلع به سفراء البحرين في الخارج في دعم العلاقات وتعزيزها مع الدول الشقيقة والصديقة لإظهار الصورة المشرفة للبحرين، وإبراز مكانتها وما تحظى به من تقدير واحترام بين دول العالم، وما حققته من إنجازات على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية.

جاء ذلك خلال استقباله في قصر الصخير بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس (الأربعاء)، سفير البحرين المعين لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة، الذي أدى القسم القانوني أمام جلالته.

وهنأ جلالة الملك السفير، معرباً عن خالص تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهام عمله الدبلوماسي الجديد.

وأبدى جلالته توجيهاته للسفير لدعم وتعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البحرين والولايات المتحدة الأميركية في شتى المجالات تأكيداً لنهج البحرين في تطوير علاقاتها وتنميتها مع هذه الدولة الصديقة تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما الصديقين.

من جهته، أعرب السفير عن اعتزازه وتقديره لجلالة الملك على هذه الثقة الملكية، مؤكداً أن توجيهات جلالته السديدة ستشكل حافزاً له لبذل المزيد من العمل والجهد لتوثيق العلاقات الثنائية المتميزة، وتعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً