العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ

ولي العهد وأمير قطر يستعرضان علاقات «البلدين»

سمو ولي العهد ملتقياً أمير دولة قطر
سمو ولي العهد ملتقياً أمير دولة قطر

استعرض ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة، وأمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العلاقات الأخوي القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، اضافة الى بحث القضايا المطروحة على أعمال القمة العربية الافريقية الثالثة.

جاء ذلك خلال لقاء ولي العهد، سمو أمير دولة قطر الشقيقة، وذلك على هامش مشاركة سموهما في أعمال القمة العربية الافريقية الثالثة وذلك بقصر بيان بدولة الكويت يوم امس الثلثاء (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013).

واعربا عن تمنياتهما أن تخرج القمة بقرارات وتوصيات نحو المزيد من مسيرة التعاون العربي الافريقي المشترك وخاصة ان انعقاد هذه القمة مناسبة مهمة لاغتنام فرص جديدة للنمو والتعاون بين الدول العربية وافريقيا.

... ويبحث تعزير الاستفادة من الفرص التجارية بـ «غانا»

بحث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تعزيز الاستفادة من الفرص التجارية والاقتصادية في القارة الإفريقية بشكل عام، ومع جمهورية غانا بشكل خاص، خاصة مع ما تمتلكه مملكة البحرين من بنية ومقومات بالقطاع المالي والمصرفي. جاء ذلك خلال لقاء سمو ولي العهد، نائب رئيس جمهورية غانا، كويس اميسا آرثر، وذلك في إطار مشاركة سموه في القمة العربية الإفريقية الثالثة بدولة الكويت.

وتبادل الجانبان أيضاً وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لاسيما الاقتصاد والاستثمار.

العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً