العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ

ولي العهد يؤكد دعم البحرين لتفعيل «خريطة الطريق المصرية»

قال ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ان مملكة البحرين، تقف، داعمة للاجراءات والجهود الإيجابية التي يبذلها الرئيس المصري عدلي منصور لتفعيل خريطة الطريق التي رسمتها الحكومة المؤقتة بما يكفل الاستقرار وتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري.

واكد سموه، لدى لقائه يوم امس الثلثاء (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013)، رئيس جمهورية مصر العربية عدلي منصور على هامش اعمال القمة العربية الافريقية المنعقدة حالياً بدولة الكويت، ان «البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي تتطلع الى تعزيز الامن والاستقرار في هذا البلد العربي الذي نعتز بدوره البارز والحيوي كعمق استراتيجي للعالم العربي».

ونوه بعمق ما يربط بين الشعبين البحريني والمصري من علاقات عملت البلدان الشقيقان على ترجمتها في العديد من اطر التعاون المشترك ودعمتاه من خلال تبادل الزيارات بين الجانبين على مختلف المستويات.

من جانبه، اثنى الرئيس عدلي منصور بمواقف مملكة البحرين الداعمة لامن واستقرار مصر ولجميع الاجراءات التي اتخذت في هذا الجانب وابلغ سموه بنقل تحياته لجلالة الملك وتمنياته لمملكة البحرين كل تقدم ورقي.

وتناول الجانبان المصري والبحريني مجالات التعاون المشترك في مختلف القطاعات خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

كما تم بحث اهم القضايا الراهنة على الساحة العربية اضافة الى استعراض اهم الموضوعات المدرجة على جدول اعمال القمة العربية الافريقية.

العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً