العدد 4087 - الخميس 14 نوفمبر 2013م الموافق 10 محرم 1435هـ

«البتروكيماويات» تقيم معرض السلامة والصحة والبيئة

أقامت شركة «الخليج لصناعة البتروكيماويات» معرضاً بمجمع السيتي سنتر حيث قام وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا، يرافقه رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري أمس الخميس (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) بزيارة المعرض.

وقد استعرض الوزير ميرزا بمعية رئيس الشركة مجموعة الأنشطة التي حرصت الشركة على عرضها لتوضيح أهميّة الالتزام بتطبيق مبادئ الصحة والسلامة في المنزل ومكان العمل إلى جانب توضيح الأهمية الكبرى لرعاية البيئة والمحافظة على عناصرها.

وعبّر الوزير عن إعجابه بما شاهده خلال جولته بالمعرض، موضحاً أهمية مثل هذه المعارض التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والشراكة المجتمعية، حيث يتم عبرها تعريف شرائح المجتمع بالجوانب المتعلقة بالصناعات البحرينية وما تقوم به الشركات الصناعية الوطنية فيما يتعلق بإرساء دعائم السلامة والصحة والمحافظة على البيئة، منوهاً بما تقدمه الشركة من جهود وما تقوم به من مبادرات في هذا الشأن، الأمر الذي جعل منها مفخرة للصناعة البحرينية بكل ما حققته من إنجازات محلية وإقليمية وعالمية.

وأضاف أن «الشركة وعلى رغم مسئولياتها والتحديات الكبيرة التي تواجهها في المحافظة على ريادتها في مجال صناعة البتروكيماويات بكل ما يحمله ذلك من تنافسية تحتّم عليها تسخير كل طاقاتها للعمل الصناعي، إلا أن المسئولين في الشركة أبوا إلا أن يلتزموا برسالة الشركة المجتمعيّة التي تنظر إليها الشركة كأولويّة من أولويّات نجاحها». وأكد أنه بات للشركة وجود مشرّف في كل قطاع من قطاعات المجتمع، وأن الكثير من المسئولين في قطاعات مملكة البحرين كافة يدركون جيداً ويقدّرون في الوقت ذاته إسهامات الشركة التي لا تنقطع عن المجالات كافة.

من جهته، أشاد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بالدعم الذي تحظى به الشركة من وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء، ومن مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ما مكنها من مواصلة مسيرتها الصناعية الناجحة وتجاوز مختلف العقبات التي تعترض طريق نموها وتطورها.

العدد 4087 - الخميس 14 نوفمبر 2013م الموافق 10 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً