العدد 4086 - الأربعاء 13 نوفمبر 2013م الموافق 09 محرم 1435هـ

«الصحة» توافق على رعاية ندوة «إدارة ضغوط العمل» 27 الجاري

وافق وزير الصحة صادق الشهابي على رعاية ندوة إدارة الضغوط في مواقع العمل والمرتقب عقدها في (27 - 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) بفندق الخليج، إثر دعوة تلقها من رابطة أطباء الصحة المهنية البحرينية «الجهة المشرفة على التنظيم والإعداد».

جاء ذلك خلال استقبال الشهابي وزير الصحة في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير وفد رابطة أطباء الصحة المهنية البحرينية «إحدى الروابط التخصصية بجمعية الأطباء البحرينية»، وذلك لبحث تفاصيل عقد الندوة.

وثمن الوزير عمل الرابطة، مطلعاً على جهودهم للإعداد والتحضير للندوة، منوهاً الوزير بأهمية الموضوعات التي ستتناولها وتوقيت عقدها، ومشيراً إلى ضرورة أن تصب مخرجاتها وتوصياتها في مصلحة المرضى والعاملين في القطاع الصحي وفي تطوير الخدمات الصحية والعلاجية والارتقاء بها.

وخلال اللقاء، دعا وفد رابطة أطباء الصحة المهنية البحرينية الوزير إلى رعاية الندوة ودعمها، لافتين إلى أنها تهدف لتوعية المديرين والمشرفين في مواقع العمل عن كيفية التعامل ووضع حلول مناسبة لهذه الضغوط. كما أوضحوا اشتمال الندوة على 8 محاضرات ومشاركة نخبة من الاساتذة من بريطانيا والكويت والإمارات إلى جانب عدد من الاستشاريين البحرينيين.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم عذبي الجلاهمة، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز الرفاعي، ومن جانب رابطة أطباء الصحة المهنية البحرينية رئيس جمعية الأطباء البحرينية مها المقلة، ورئيس الرابطة محمد صالح عبداللطيف، والأمين المالي للرابطة محمد عبدالعزيز صليل، وجعفر الطريف، ورنا العمادي.

العدد 4086 - الأربعاء 13 نوفمبر 2013م الموافق 09 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:10 م

      «الصحة» توافق على رعاية ندوة «إدارة ضغوط العمل» 27 الجاري

      رعاية وزير الصحة للندوة لها اهمية من منطلق ان ضغوط في جميع الأعمال كثيرة في جميع مناحي الحياة حتى في البيت، لذا اهنأ من اختار عنوان هذه الندوة واتمنى ايضاً من الذين تعنيهم الندوة حضورها وخاصة كما ذكر في الخبر حضور مكثف لأصحاب الخبرة متمنياً لرابطة الصحة المهنية كل التوفيق والنجاح

اقرأ ايضاً